الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحدث صيحات مكياج الزفاف لعام 2021

صيحات مكياج الزفاف
كايرو لايت
صيحات مكياج الزفاف
السبت 13/مارس/2021 - 07:20 ص

فيما يتعلق باتجاهات مكياج الزفاف، تستمر الأنماط في إعادة الترتيب، وبينما كان الأمر في السابق يدور حول المظهر المكثف والطبقات والثقيلة، شهدت السنوات تقدم السيدات في المظهر المنتظم والمتألق، ولكن هناك استثناءات في كل مكان، لأن كل سيدة ترغب في تقديم أفضل ما لديها في يومها الخاص وتبرز، لذا يجب أن تكون لعبة مكياج زفافها على وشك، حيث يعمل فنانو مكياج الزفاف ليلًا ونهارًا لخلق إطلالات الزفاف هذه، لذا تعرف على أحدث اتجاهات مكياج الزفاف لعام 2021، حسب ما ذكر موقع "تايمز أوف إنديا".

من المفترض أن تكون العيون البراقة، ذات مظهر واحد ولا تتجنبها أبدًا، حيث يضيف التألق هذا الإثارة الضرورية إلى المظهر بالكامل، لدرجة أن مكياج العين البسيط يمكن أن يعطي مظهرًا كاملاً دون استثمار الكثير من الطاقة في باقي المكونات.
استخدام الكمية المثالية من الهايلايتر أمر أساسي، حيث يفضل عدم وضع كمية زائدة منه بحيث يعمي الجميع، وليس بالحد الأدنى حتى لا يمر مرور الكرام دون أن يلاحظه أحد.
هناك العديد من المتخصصين في التجميل يأملون في تحديث مظهر مكياج الزفاف من خلال الانضمام إلى قاعدة ناعمة وظلال العيون المتلألئة والشفاه المحايدة التي تنسق ملابس سيدة الساعة، والأساس الذي لا يُذكر بعيون متلألئة هو المظهر الذي يجعلك تبدين جميلة ونحن على استعداد لرؤية قدر أكبر من هذا الاتجاه للمكياج في عام 2021.
أحمر الشفاه الجريء من الملوك البارزين في فئة مكياج الزفاف، فلا يوجد شيء يتفوق على مظهر الشفاه المكثف اللائق، كما أن هناك نغمات شفاه قوية ورائعة ستفيض في عام 2021، مثل وردي رائع، توت، بنفسجي، كستنائي وأرجواني - نظرا لأن السيدات يسعين للتمييز دون الشعور بأننا فوق القمة، وهذا هو الأمل المثالي لتحقيق ذلك.
عندما تبحث السيدات ذوات البشرة الملساء أو المختلطة عن طرق للحد من التألق والحفاظ على مكياجهن خاليًا من العيوب، لا يتفوق مظهر المكياج غير اللامع على طريقة الألوان أحادية اللون فحسب، بل يبدو أيضًا أنه مثالي لأحداث معينة، كما يمكن أن يساعد في الحفاظ على بشرة ناعمة.

“ست الحبايب يا حبيبة" و" أول حياتي يما".. أبرز أغاني عيد الأم

تابع مواقعنا