الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشرف الرحلات بهيئة TUI: مصر المقصد الأول للسائح الألماني

السياحة الألمانية
تقارير وتحقيقات
السياحة الألمانية في مصر
السبت 13/مارس/2021 - 09:39 ص

قال محمد فرج، المُشرف على أسواق ألمانيا والنمسا وسويسرا بالهيئة TUI، إن السوق الألماني في مصر يعد من أهم الأسواق السياحية التي تساعد على تنشيط السياحة وتؤدي إلى دفع حركة الألمان لمصر، وتم عقد لقاء مع منظم الرحلات الألماني الذي يعد أكبر منظم رحلات بالسوق الألماني.

وأوضح منظم رحلات الألماني أن المقصد السياحي المصري له أهمية كبيرة بالنسبة للسائح الأوروبي والألماني بشكل خاص، معربين عن حرصهم على عودة الحركة السياحية إلى مصر.

ومن جهته قال المهندس أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، إنه تم مناقشة العديد من الملفات الهامة وعلى رأسها بحث آليات تعزيز التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة ودفع الحركة السياحية الوافدة لمصر من السوق الأوروبية بصفة عامة والسوق الألماني بشكل خاص، إلى جانب إبراز الميزة التنافسية التي يتميز بها المقصد السياحي المصري عن غيره من المقاصد السياحية الأخرى.

مدرسة حفائر الآثار الإسلامية تبدأ أولى أعمالها في مدينة الفسطاط الأثرية

 

وتابع أنه تم استعراض ما قامت به الحكومة المصرية ووزارة السياحة والآثار لوضع مجموعة من الاجراءات الاحترازية والوقائية وضوابط السلامة الصحية والتي من شأنها الحفاظ على المواطنين والعاملين بالقطاع وكذلك السائحين.

وفي سياق متصل، عقد رئيس الهيئة لقاء مع Klaus Hildebrandt رئيس تحرير مجلة FVW التي تعد أهم المجلات السياحية المتخصصة في المنطقة الألمانية (ألمانيا – النمسا – سويسرا)، تم خلال اللقاء إبراز المقومات السياحية والأثرية التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري.

وشاركت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي في بورصة برلين السياحية ITB التي تنعقد هذا العام افتراضيا خلال الفترة من 9 إلى 12 مارس 2021.

وعقد المهندس أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي للهيئة، مجموعة من اللقاءات المهنية بمشاركة محمد فرج المُشرف على أسواق ألمانيا والنمسا وسويسرا بالهيئة، من بينها لقاء مع منظم الرحلات الألماني TUI الذي يعد أكبر منظم رحلات بالسوق الألماني.

الآثار تنظم دورة تدريبية لعدد من العاملين بشارع المعز بمنطقة القاهرة التاريخية

شركات السياحة تطالب الغرفة بإضافة 3 مواد جديدة لقانونها (خاص)

تابع مواقعنا