السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول المتهم الثاني في قضية طفلة المعادي بأولى جلسات محاكمته بتهمة التستر على مرتكب الواقعة

واقعة المعادي
حوادث
واقعة المعادي
السبت 13/مارس/2021 - 10:03 ص

وصل منذ قليل، المتهم الثاني في قضية طفلة المعادي في أولى جلسات محاكمته بتهمة التستر على المتهم بالتحرش بالطفلة “يارا” في أحد العقارات السكنية بالمعادي.

وكانت جهات التحقيق بجنوب القاهرة قد طلبت من مأمور قسم المعادي بمناسبة التحقيقات التي تجريها، في القضية رقم 1840 لسنة 2021 إداري المعادي، والمقيدة برقم 10 لسنة 2021، حصر تحقيق جنوب القاهرة برقم قضائي جنحة تخصص للمتهم مدحت سمير صديق المتهم بالتحرش في واقعة المعادي الذي أخفاه المتهم.

كما قررت حبس كل من المتهمين محمد جودت، ومدحت سمير، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتحرير للمتهمين فيش وتشبيه وطلب صحيفة سوابقهم الجنائية.

وقررت جهات التحقيق تقديم محتوى الحرز الخاص بوحدة تخزين كاميرات المراقبة إلى مالكه من ديوان القسم، كما كلفت جهات التحقيق مأمور القسم، بتحرير محضر الإجراءات.


وأمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، الأربعاء الموافق العاشر من شهر مارس الجاري، بإحالة متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات محبوسًا، حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.
هذا، وقد أقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

تابع مواقعنا