الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دفاع المتهم الثاني لمتحرش المعادي: "موكلي لم يكن على علم بجريمة المتهم الأول"

متحرش المعادي
تقارير وتحقيقات
متحرش المعادي
السبت 13/مارس/2021 - 10:08 ص

قال دفاع المتهم الثاني في قضية متحرش المعادي إن موكلي لم يكن على علم بجريمة المتهم الأول وطلب منه الاختباء في شقته ورفض لوجود والدته معه بنفس الشقة فاخذ منه مفتاح المخزن الخاص به واختبأ فيه وبعد ساعتين جاءت الشرطة وقبضت عليهما.

وكانت جهات التحقيق بجنوب القاهرة قد طلبت من مأمور قسم المعادي بمناسبة التحقيقات التي تجريها، في القضية رقم 1840 لسنة 2021 إداري المعادي، والمقيدة برقم 10 لسنة 2021، حصر تحقيق جنوب القاهرة برقم قضائي جنحة تخصص للمتهم مدحت سمير صديق آلمتهم بالتحرش في واقعة المعادي والذي أخفاه المتهم.

كما قررت حبس كل من المتهمين محمد جودت، ومدحت سمير، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتحرير للمتهمين فيش وتشبيه وطلب صحيفة سوابقهم الجنائية.

وأمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، الأربعاء الموافق العاشر من شهر مارس الجاري، بإحالة متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات محبوسًا. حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.
هذا، وقد أقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهم بالتستر على المتحرش بطفلة المعادي

 

وصول المتهم الثاني في قضية طفلة المعادي بأولى جلسات محاكمته بتهمة التستر على مرتكب الواقعة

تابع مواقعنا