رئيس التحرير
محمود المملوك

قبل مواجهة فيتا كلوب.. جماهير الأهلي تطالب باستبعاد أحمد الطيب من التعليق على مباريات الفريق

أحمد الطيب
أحمد الطيب

طالبت جماهير الأهلي مسؤولي قناة بي إن سبورتس بعدم تواجد أحمد الطيب للتعليق على مباراة الفريق الأحمر أمام فيتا كلوب الكونغولي، في اللقاء الذي سيجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتصدر هشتاج تعليق_الطيب_للاهلي_مرفوض، موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للضغط على مسؤولي قناة بي إن سبورتس، لعدم إسناد مهمة التعليق إلى أحمد الطيب.

وكان النادي الأهلي تعادل أمام فيتا كلوب، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية بالأمس بعدما سبق واستأنف مرانه عقب الفوز الذي حققه على الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب الإسكندرية.

ومن جانبه أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس، استعدادًا للسفر إلى الكونغو غدًا السبت، لملاقاة ‏فيتا كلوب يوم 16 مارس الجاري.‏

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية وفقا للبروتوكول الطبي المتبع قبل السفر ‏خارج مصر، لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا، وجاءت النتيجة سلبية وفقا لما أعلنه ‏رئيس الجهاز الطبي.‏

وتلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، بشأن تأكد غياب علي معلول، عن مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بعد تجديد إصابته، في العضلة الخلفية.

وأكد الجهاز الطبي جاهزية طاهر محمد طاهر وأيمن أشرف للسفر مع الفريق إلى الكونغو، بعد تعافيهم من الاجهاد الذي ضرب الثنائي خلال مواجهة فيتا بالقاهرة، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

نفى محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ما تردد عن تعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء لوعكة صحية أدت لمغادرة حفل افتتاح فرع النادي الأهلي بالأقصر. 

وقال مرجان إن بيبو استمر حتى نهاية حفل افتتاح فرع النادي الجديد وغادر الحفل برفقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأكد المدير التنفيذي أن بيبو كان في الأقصر، وتابع بنفسه عملية تشغيل أول يوم للفرع الجديد وتوافد الأعضاء على النادي، ولم يغادر حتى اطمأن على كل كبيرة وصغيرة بالفرع الجديد.

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم قبل السفر للكونغو لمواجهة فيتا كلوب

موسيماني يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطال