الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يطلب تشديدات أمنية على حافلة الفريق قبل الوصول للكونغو

العامري فاروق
رياضة
العامري فاروق
السبت 13/مارس/2021 - 10:37 ص

طلب العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول التي تسافر اليوم إلى الكونغو من السفارة المصرية، أن تكون هناك إجراءات أمنية مشددة على حافلة الفريق أثناء تواجدها استعدادا لمواجهة فريق فيتا كلوب الكونغولي يوم الثلاثاء القادم في الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 
 

ويحتل الفريق الأحمر حاليا المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بعدما حقق الفوز بثلاثية نظيفة على المريخ السوداني في الجولة الأولى ثم خسر أمام سيمبا التنزاني بهدف نظيف وأخيرا تعادل مع فيتا كلوب 2/2 على ستاد القاهرة الدولي.
 

وكان النادي الأهلي تعادل أمام فيتا كلوب، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

وحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية بالأمس بعدما سبق واستأنف مرانه عقب الفوز الذي حققه على الإسماعيلي بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب الإسكندرية.

 

ومن جانبه أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس، استعدادًا للسفر إلى الكونغو غدًا السبت، لملاقاة ‏فيتا كلوب يوم 16 مارس الجاري.‏

 

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية وفقا للبروتوكول الطبي المتبع قبل السفر ‏خارج مصر، لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا، وجاءت النتيجة سلبية وفقا لما أعلنه ‏رئيس الجهاز الطبي.‏

موسيماني يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب بدوري الأبطال

وتلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، بشأن تأكد غياب علي معلول، عن مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بعد تجديد إصابته، في العضلة الخلفية.

وأكد الجهاز الطبي جاهزية طاهر محمد طاهر وأيمن أشرف للسفر مع الفريق إلى الكونغو، بعد تعافيهم من الاجهاد الذي ضرب الثنائي خلال مواجهة فيتا بالقاهرة، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

نفى محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ما تردد عن تعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء لوعكة صحية أدت لمغادرة حفل افتتاح فرع النادي الأهلي بالأقصر. 

وقال مرجان إن بيبو استمر حتى نهاية حفل افتتاح فرع النادي الجديد وغادر الحفل برفقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأكد المدير التنفيذي أن بيبو كان في الأقصر، وتابع بنفسه عملية تشغيل أول يوم للفرع الجديد وتوافد الأعضاء على النادي، ولم يغادر حتى اطمأن على كل كبيرة وصغيرة بالفرع الجديد.

تابع مواقعنا