رئيس التحرير
محمود المملوك

كوتينيو مفتاح وصول هالاند إلى برشلونة هذا الصيف

هالاند- ارشيفية
هالاند- ارشيفية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، خطة برشلونة للتوقيع مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 

إيرلينج هالاند يمتلك عقدًا مع دورتموند يمتد حتى صيف 2022، لكن لديه شرط جزائي في عقده يمكن كسره هذا الصيف، في ظل اهتمام عمالقة أوروبا للحصول على خدماته، مثل: قطبي مانشستر وتشيلسي بجانب ريال مدريد وبرشلونة.
 

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، السبت، إلى أن مهاجم بوروسيا دورتموند هالاند هو الأولوية المطلقة في برشلونة الآن، حيث يتطلع خوان لابورتا رئيس النادي الجديد، للظفر بخدماته بأي شكل هذا الصيف.
 

وأضافت أن لابورتا جهّز خطة محكمة للغاية للظفر بخدمات هالاند، وتتضمن تلك الخطة التفريط في البرازيلي فيليب كوتينيو هذا الصيف واستغلال الأموار الخاصة بصفقته في التعاقد مع النرويجي.

وأوضحت أن القيمة السوقية لـ هالاند تصل إلى 100 مليون جنيه استرليني، ومن أجل جمع هذه الأمول يبدو أن على لابورتا أن يتخلص من بعض لاعبي الفريق.
 

ونقلت "ميرور" عن صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لابورتا يريد التخلص من فيليب كوتينيو مهاجم ليفربول السابق، الذي قضى وقتًا يائسًا في "الكامب نو" منذ انتقاله لصفوف الفريق عام 2018.
 

وأكملت أنه من المحتمل أيضًا أن يتخلص لابورتا من رباعي الفريق، صامويل أوميتيتي ومارتن برايثوايت، وجونيور فيربو، وأنطوان جريزمان هذا الصيف لتوفير مبلغ صفقة هالاند.
 

وواصلت أن كوتينيو قد يعود للظهور مُجددًا في الدوري الإنجليزي الممتاز وسط اهتمام عدة فرق مثل: أرسنال وتشيلسي وتوتنهام ومانشستر يونايتد، لكن يبدو أن أرسنال سيكون الأوفر حظًا له بسبب إعجاب "أرتيتا" باللاعب.

 

أبرزهم كوتينيو وبالاك.. "لعنة النحس" تطارد 7 لاعبين في عالم كرة القدم