الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حكاية انتحار عروس أجنبية في الطالبية بالجيزة (تفاصيل)

انتحار عروس اجنبية
حوادث
انتحار عروس اجنبية فى الطالبية
السبت 13/مارس/2021 - 11:55 ص

في حوالي الساعة الثامنة مساء الأربعاء، كان حارس عقار الطالبية داخل غرفته، واكتشف تجمع سكان العقار بالطابق الأرضي حول شقة الساكن الإريتري الجديد الذي يقطن في الطابق التاسع من العقار ويبدو أن أمرًا ما يشغلهم جميعًا.

وبحسب التحريات، اقترب منهم حارس العقار وسألهم عن سر تجمعهم وأخبروه أن الساكن الأريتري “عيد” كان عائدًا من الصلاة في الخارج، وعقب محاولته دخول شقته لم يستطع فالنجار أخبره أن الباب مغلق من الداخل، فقام بتكسير الباب، وتفاجئ أن الزوجة ليست داخل الشقة رغم أنه تركها بالشقة قبل أن يخرج لأداء للصلاة.
 

وتابعت التحريات أنهم حاولوا البحث عنها في كل مكان، ظل يبحثون عنها حول العقار، فاكتشفوا أن جثتها ملقاة في إحدى جوانب العقار في مكان مظلم، والدماء تملأ كل نواحي المكان الذي سقطت به، لم تكن تتنفس أو تتحدث، وتم إبلاغ رجال المباحث.

وأكملت التحريات أقارب زوج المنتحرة، وكانوا عشرات أخبروا الجيران أن المنتحرة متزوجة منذ 5 أيام، وانتحرت شقيقتها العام الماضي ومن وقتها وهى تعيش في حالة ميئوس منها لأنها أصبحت حزينة على شقيقتها نظرا لأنها كانت متعلقة بها بصورة كبيرة.

وأشارت التحريات إلى أن لها صديقة في أحد العقارات الموجودة، وكانت تحكي لها كل ما يحدث معها، وتجلس معها كثيرا، وكانت سعيدة بزواجها من زوجها عيد ولكنها لم تكن قادرة على نسيان شقيقتها، كما أنه بعد مصرعها ونقل الجثة إلى المشرحة قام الأهالي بوضع العدس والملح على الدماء.

كانت البداية عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة الطالبية يفيد بالعثور على جثة فتاة مهشمة وتحيط بها الدماء من كل جانب، وبالانتقال والفحص تبين أنها أجنبية الجنسية ومن دولة إريتريا.

تابع مواقعنا