الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول صور لحفل عمرو دياب وسقوطه على المسرح

عمرو دياب
فن
عمرو دياب
السبت 13/مارس/2021 - 12:04 م

أحيا عمرو دياب حفلًا غنائيا أمس فى أحد الفنادق الكبرى لصالح شركة عقارية كبرى بمناسبة تدشين مشروع جديد لها فى المدن الجديدة بمحافظة القاهرة، وتعرض دياب للسقوط على خشبة المسرح لكنه تدارك الأمر سريعا.

ونشر دياب عبر حسابه بموقع انستجرام الصور الأولى من الحفل الذي شهد سقوطه على خشبة المسرح.

 

 

سقط عمرو دياب على المسرج جاء بسبب أرضية الحفل المبتلة، وذلك أثناء تأدية أغنية الجديدة "يا أنا يا لأ"، فاختلت حركة قدميه أثناء العودة للخلف.

 

حفل عمرو دياب

تفاصيل سقوط عمرو دياب على المسرح

 

وقال مصدر لـ"القاهرة 24" إن الإصابة التى تعرض لها الهضبة عمرو دياب عبارة عن كدمة بسيطة فى قدمه، وقام بطمأنة الجمهور سريعا، محاولاً التعامل مع الكدمة التى تعرض لها والسير بصورة طبيعية.

 

حضر الحفل عدد كبير من نجوم المجتمع وبعض الشخصيات البارزة فى عالم الاقتصاد والعقارات، وبعض رجال الأعمال.

 

وقدم عمرو دياب خلال الحفل عددا من أهم وأشهر أغنياته منها: “محسود ويتعلموا ودا لو اتساب ويا أنا يا لأ”.

حفل عمرو دياب

وطرح النجم عمرو دياب مؤخرا ألبومه الغنائي الجديد "يا أنا يا لأ" في الأسواق رسميا، بعد ما يقرب من شهر من طرحه عبر المنصات الإلكترونية.

 

وكان المطرب عمرو دياب عاد إلى القاهرة منذ أيام بعد زيارة طويلة إلى الإمارات العربية المتحدة، استقر خلالها في دبي لتصوير عدة أعمال فنية.

 

4 أشهر كاملة عاش فيها عمرو دياب في دبي، زلزل خلالها منصات السوشيال ميديا وعالم التسويق عبر إطلاقه "البراند" الخاص به "عمرو دياب بيرفيوم"، عطر جديد يحمل اسمه في أول منتج رسمي يفتحم به عالم التجارة ورجال الأعمال من الباب الكبير، وأحدث جلبة واسعة بإطلاق إعلانه بشكل فيديو كليب على أنغام أغنية "وأنا معاك".

 

وظهر الهضبة في أول صور لعودته إلى مطار القاهرة من دبي في طائرة خاصة بصحبة عدد من أصدقائه الفنانين منهم السيناريست تامر حبيب، وينشغل دياب خلال الفترة الحالية بتحضير جولة حفلات غنائية جديدة في مصر والعالم العربي لموسمي الخريف والصيف، بعد الانفراج التدريجي لأزمة كورونا، وعودة الحياة الفنية.

 

كيف ردت نور عمرو دياب على تشبيهها بميجان ميركل؟

تابع مواقعنا