الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك بوابة وادي دجلة لتخطي سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز

مباراة الزمالك وسيراميكا
رياضة
مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
السبت 13/مارس/2021 - 11:56 ص

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، نظيره سيراميكا كليوباترا، في الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد السويس، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحصل ماريو سالاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، على مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة التي خاضها أمام الزمالك، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، مساء الخميس الماضي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويقف ماريو سالاس على نقاط القوة والضعف لدى فريق سيراميكا كليوباترا، حيث يأمل في الحصول على الثلاث نقاط، وكسر سلسلة التعادلات، التي ضربت الفريق الدجلاوي خلال الفترة الأخيرة.

وشهدت تدريبات وادي دجلة حماسا وتركيزا عاليا بين لاعبي الفريق، بجانب المحاضرات الفنية التي عقدها الجهاز الفني، لتحفيز جميع اللاعبين، قبل مواجهة سيراميكا، واستغلال تعثر الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز أمام الزمالك في المباراة الماضية.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة تدريباته، اليوم السبت، على ملعب النادي بالمعادي، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الجارحي: اختيار أحمد الطيب للتعليق على مباراة الأهلي وفيتا كلوب يحتاج لإعادة نظر بشكل عاجل

 

تابع مواقعنا