الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باهر المحمدي يغيب عن مواجهة طلائع الجيش لعدم الجاهزية

باهر المحمدي
رياضة
باهر المحمدي
السبت 13/مارس/2021 - 12:32 م

قرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تأجيل مشاركة باهر المحمدي، قائد الدراويش، في مباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش، بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وشارك "المحمدي" في مران الإسماعيلي، أمس السبت، لأول مرة منذ فترة طويلة، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها منذ عام تقريبًا.

ويستعد الدراويش لمواجهة طلائع الجيش، في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 10 نقاط.

وقررت اللجنة الفنية بالإسماعيلي برئاسة علي أبو جريشة إقامة معسكر مغلق للفريق خلال فترة التوقف، بناءً على طلب البوسني دراجان يوفيتش المدير الفني للفريق.

وبدأ الجهاز الإداري للفريق في الإعداد للمعسكر الذي تفضل اللجنة أن يكون خارج الإسماعيلية، سعيًا لابتعاد اللاعبين عن الأجواء الجماهيرية والضغوط داخل المدينة، عقب نتائج الفريق المتأخرة وتواجده بمركز متأخر بجدول ترتيب الدوري.

واجتمع المدير الفني للفريق باللجنة الفنية لوضع خطة الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يفضل المدرب البوسني التعامل مع اللاعبين نفسيًا خلال الفترة المقبلة، حيث يرى أن الفريق يحتاج للدعم النفسي، لمعالجة ما خلفته النتائج السلبية التي أفقدت اللاعبين الثقة رغم تحسن الأداء بشكل كبير.

ياسر ريان: الأهلي أحسن مكان لنجلي وعلي معلول لاعب كبير جدًا

تابع مواقعنا