الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هرب من "المشنقة" فسقط في بولاق الدكرور

القاهرة 24
حوادث
السبت 13/مارس/2021 - 12:47 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط سائق، مُقيم بدائرة المركز، محكوم عليه فى جناية قتل والمقضي فيها بـ"الإعدام".

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

يأتي ذلك فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية المطلوب ضبطهم فى قضايا والمحكوم عليهم الهاربين.

في سياق آخر أعلنت وزارة الداخلية اتخاذ كافة الإجراءات لإطلاق فعاليات المرحلة السابعة عشرة من مبادرة “كلنا واحد” من يوم 15 مارس الجاري لمدة شهر، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

وأوضحت الوزارة أن المبادرة تأتي لتوفير كافة مستلزمات ومتطلبات المواطنين من سلع غذائية استراتيجية، وأساسية، وسلع معمرة وأدوات منزلية وملابس ومفروشات ومستلزمات طبية وقائية بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق تيسيرا على المواطنين.
 

وتنفذ الداخلية المبادرة بفروع السلاسل التجارية الكبرى مثل خير زمان، وهايبر وان، وسبينيس وكارفور، وأولاد رجب، والعابد، وعبدالله العثيم، والفرجاني، وهايبر الشرق، وخير بلدنا، وإكسيبشن، والراية، والمحلاوي، وهايبر الشرقية، وهايبر بلس وعيد لبيب، ومول القاهرة وكازيون وأوسكار وأسواق فتح الله.
 

وتصل إلى أكثر من 750 فرعا على مستوى الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة فى تلك المجالات للمشاركة فى المبادرة.
 

تأتي مبادرة كلنا واحد في إطار توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الإجتماعية للمواطنين، وبمناسبة الاحتفال بعيد الأم 2021م وقرب حلول شهر رمضان المبارك، واستمرارا لثوابت استراتيجية وزارة الداخلية فى تكريس الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى من خلال المساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين، وذلك بالتنسيق مع كبرى الشركات والموردين وأصحاب السلاسل التجارية الكبرى لتوفير السلع المختلفة بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق؛ الأمر الذى يضمن توافرها بشكل دائم وبالكميات التى تلبى كافة إحتياجات المواطنين، وتكفل الحصول عليها دون حدوث تكدسات، بما يكفل سلامة المواطنين فى ضوء الإجراءات المتبعة للوقاية من إنتشار فيروس "كورونا" المستجد والحد من تداعياته.
 

تم التنسيق مع كافة السلاسل التجارية لاتخاذ كافة الإجراءات الصحية والوقائية والإحترازية اللازمة لضمان سلامة المواطنين حال ترددهم على مختلف الأفرع.

تابع مواقعنا