السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمارك مطار القاهرة تضبط تهريب كمية من المشغولات الفضية

تهريب مشغولات ذهبية
اقتصاد
تهريب مشغولات ذهبية
السبت 13/مارس/2021 - 12:56 م

تمكن رجال الجمارك الإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة  فوزى عبدالحكيم العميري، مدير الإدارة، من ضبط محاولة تهريب كمية من المشغولات الفضية بالمخالفة لأحكام القانون.

البداية أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة طائرة شركة الخطوط الإثيوبية القادمة من أديس أبابا اشتبه محمد عبد الباقى مأمور اللجنة المعين على لجنة الأخضر فى راكب مصري الجنسية قادم من إثيوبيا يحمل حقيبة هاندباج يحاول الخروج مسرعا من صالة الوصول، وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه أيا أشياء مخالفة أو تستحق سداد رسوم جمركية أجاب بالنفى.

وبالعرض على رفعت صدقي، نائب مدير الإدارة، قرر تكليف معتز محمود، مأمور الضبط، تحت إشراف جمال السيد مشرف الصالة الخضراء لتفتيش حقائب الراكب وتفتيشه ذاتيا، فتبين وجود كمية من الملابس الشخصية داخل حقيبته، وبتفتيشه ذاتيا تبين وجود كمية من المشغولات منها سلاسل وخواتم وأساور مختلفة الأشكال والأحجام يشتبه أن تكون من معدن الفضة بوزن 3 كيلوجرامات، مخبأة داخل ملابسه التى يرتديها وبطانة الجاكت الذى يرتديه.

وقرر فوزى العميري، مدير الجمرك، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى رقم 37 لسنة 2021 وتحريز المضبوطات بعد العرض على إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

تابع مواقعنا