رئيس التحرير
محمود المملوك

كاراجر يوجه نصيحة لـ"كلوب" لزيادة المعدل التهديفي في البريميرليج

يورجن كلوب
يورجن كلوب

وجه جيمي كاراجر، لاعب ليفربول السابق، ومحلل قنوات "سكاي سبورتس" الإنجليزية، نصيحة للألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لزيادة المعدل التهديفي للريدز خلال المباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي.
 

وقال كاراجر، في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أعتقد أن أنسب حل أمام ليفربول لزيادة معدل الأهداف في مباريات الفريق المقبلة هو الاعتماد على ثلاثية "صلاح وماني ودييجو جوتا".
 

وأضاف: "منذ بداية الموسم و"جوتا" كان يقدم مستويات مبهرة مع ليفربول، لقد قلت مرارًا بأن كلوب عليه الاعتماد على "جوتا" بدلًا من فيرمينو في الشق الهجومي الأمامي".
 

وتابع: "عندما تعرض جوتا للإصابة في ديسمبر الماضي، تراجع المعدل التهديفي لفريق ليفربول بشكل مُثير للشفقة!، أعتقد أن على كلوب إنهاء الشراكة الهجومية للثلاثي "صلاح وماني وفيرمينو" عليه الاستعانة بـ"جوتا"بدلًا من البرازيلي".
 

وأكمل: "يمكن لـ كلوب الاعتماد على جوتا في مركز المهاجم مثلما شارك أمام لايبزيج ووصل إلى المرمى في أكثر من مناسبة، خلال هذه المباراة ظهرت خطورة ليفربول أكثر، لكن عندما تم وضعه كـ جناح وصلاح كـ مهاجم صريح أمام فولهام لم يكن للريدز تأثير كبير".

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره ولفرهامبتون، مساء الاثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج.

عودة رونالدو لريال مدريد تفتح الطريق لانتقال مبابي وهالاند مجانًا