الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شفاء نجلاء بدر من كورونا.. تفاصيل أسابيع في العزل ( فيديو)

نجلاء بدر
فن
نجلاء بدر
السبت 13/مارس/2021 - 01:13 م

أعلنت نجلاء بدر شفاءها من فيروس كورونا، الذي كانت أصيبت به يوم 22 فبراير الماضي، وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية حاليا.

وقالت نجلاء بدرعبر فيديو نشرته بحسابها على انستجرام إنها قضت الفترة الماضية في المنزل وليس في المستشفى، تحت إشراف الطبيب مصطفى وهبة، الذي كان يعالج أيضا زميليها أحمد مكي ودينا، وشكرته بشدة على وقوفه بجوارها ومتابعة حالتها وإعطائها المعلومات والنصائح السليمة.

وكشفت نجلاء بدر أن الفنانة نبيلة عبيد كانت دائمة الاتصال بها عن طريق الرسائل الهاتفية والاطمئنان عليها، وشكرتها على ذلك الدعم لها طوال الفترة الماضية، حيث ظلت الممثلة في العزل المنزلي طوال ال20 يوما الماضية.

https://www.instagram.com/tv/CMWopHij0YZ/?utm_source=ig_web_copy_link

 

وأشارت نجلاء بدر إلى أن الكثير من الفنانين حرصوا على الاطمئنان عليها، وهي كانت ممنوعة من الرد على الموبايل لكنها تلقت رسائل دعم كثيرة، كما وجهت الشكر لصديقتها الفنانة دينا وتمنت لها الشفاء العاجل، ووجهت الشكر للممثلة يسرا.

وأوضحت نجلاء أن الكثير من الفنانين حرصوا على الاطمئنان عليها في فترة مرضها ومنهم أحمد السقا وزوجته، وغيرهم.

تفاصيل إصابة نجلاء بدر بكورونا

 

وقالت نجلاء بدر إنها لا تعرف كيف أصيبت بفيروس كورونا، ورغم أنها كانت حريصة جدا على عدم التعرض للإصابة، وأن أول الأعراض التي شعرت بها أنها فقدت حاسة الشم، ثم بدأت درجة الحرارة ترتفع ثم الكحة، ومغص في المعدة، وهبط مستوى الأكسجين إلى 91، وكذلك درجة الحرارة لم تكن مستقرة.

وأضافت نجلاء بدر أن فيروس كورونا مرهق، حتى بعد انسحابه وشفائها، لكنه أثر عليها وترك آثارًا، ستأخذ وقتها لتختفي.

وسبق أن حصلت نجلاء بدر على إجازة من تصوير مسلسلي "بين السما والأرض"، و"نسل الأغراب"، حتى تسترد صحتها ثم تعود من جديد لاستكمال التصوير، لعرض العملين بالموسم الرمضاني المقبل 2021.

أول تعليق من نجلاء بدر عقب إصابتها بفيروس كورونا (خاص)

تابع مواقعنا