الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفريق كامل الوزير لنواب الباجور: "مش هعمل الكوبري غير لما التعديات على الطريق تتشال" (فيديو)

المهندس كامل الوزير
تقارير وتحقيقات
المهندس كامل الوزير
السبت 13/مارس/2021 - 01:20 م

أبدى الفريق كامل الوزير، وزير النقل استياؤه من خلال جولته الحالية لمحافظة المنوفية، بسبب التعديات المتواجده على طريق القناطر الخيرية، بعد مطالبات النواب والأهالي من الفريق كامل الوزير، بتفقد كوبري الباجور، بعد انهيار أجزاء منه وغلقه أمام حركة سير السيارات.

وأشار الفريق كامل الوزير أن المواطنين قبل ما يطالبوا بحقوقهم يلتزموا بما عليهم، مؤكدًا على أن الكوبري سيتم تنفيذه، لكن على الجميع العمل للمصلحة العامة، والتعاون لإزالة التعديات المتواجده بطول الطريق.

ووصل منذ قليل وزير النقل لمحافظة المنوفية لتفقد بعض المشروعات القومية في مركز الباجور والسادات، منها مشروعات رصف طرق ومشروع سككك حديد كفر داوود السادات، والتي بدأ العمل فيها الفتره الماضية.

وبدأ الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات، جولته، بتفقد أعمال الصرف والتطوير القائمة بطريق القناطر الخيرية الباجور وتشمل أعمل الرصف، بتكلفة تقديرية ما يقرب 140 مليون جنيه، ويعد من أكبر خطة رصف في تاريخ محافظة المنوفية بتنفيذ شركة السلام إنترناشونال وبإشراف الهيئة العامة للطرق والكباري

وتتم أعمال الرصف والتطوير في هذا الطريق على مرحلتين، المرحلة الأولى بالمسافة من "الباجور – القناطر الخيرية " بطول 32 ك في الاتجاهين وصلة نسبة التنفيذ حوالي 60%والثانية بالمسافة من " شبين الكوم – الباجور " بطول 12 كم.
 

اقرأ أيضا..

الحكومة تكشف حقيقة نقص السلع الأساسية خلال الأشهر المقبلة تأثرًا بتداعيات أزمة كورونا

تابع مواقعنا