الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو: باتشيكو تعرض للظلم مع الزمالك.. ولا أجد سببا أساسيا لرحيله

باتشيكو
رياضة
باتشيكو
السبت 13/مارس/2021 - 01:19 م

تحدث أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق و المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، عن رحيل المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو عن الزمالك خلال الأيام الماضية، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون مديرا فنيا للفريق.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: “ أشعر أن باتشيكو تعرض لظلم واضح داخل الزمالك، فلا أرى سبب واحد أساسي لرحيله في هذا التوقيت، فهو كان يقدم أداء جيد مع الفريق، بالتأكيد لديه أخطاء فنية مثله مثل أي مدير فني".

وأضاف: “ أعلم أنه من الصعب أن يكون نادي بحجم الزمالك ليس لديه مجلس منتخب يديره، وحتى الأ، نحن لانعلم موعد الإنتخابات القادمة، ونعلم أنه هناك أزمة مالية يعاني منها النادي مؤخرا، ولكن أرى أيضا أن راتب باتشيكو وكارتيرون متقارب جدا، ولكني أدعم باتريس كارتيرون وأتمنى له التوفيق مع الفريق الفترة المقبلة ".

وأكمل: " أتمنى أن يكون هناك شخصيات رياضية كبيرة يتم إستشارتها في القرارت الفنية، لأنها قرارات مهمة جدا وتخص مستقبل الفريق، فالزمالك فريق قوي وهو الأفضل في السنوات الأخيرة، ويستحق حصد البطولات".

وفي سياق أخر يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، نظيره سيراميكا كليوباترا، في الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد السويس، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

كارتيرون يطلب تقريرًا مفصلًا عن مستوى حراس الزمالك

تابع مواقعنا