رئيس التحرير
محمود المملوك

اتهموها بممارسة الرذيلة مع صديقها.. التحريات: شبهة جنائية في مقتل طبيبة بالسلام

جثة- أرشيفية
جثة- أرشيفية

كشفت تحريات مباحث السلام وجود شبهة جنائية في واقعة مقتل طبيبة بالسلام، وأعادت فرق البحث استجواب شهود العيان، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمنطقة السلام، بلاغا بالعثورعلي جثة طبيبة أسفل العقارات السكنية بمنطقة السلام، بمحافظة القاهرة، وكشفت المعاينة أن صاحب العقار وزوجته وأحد السكان وراء سقوط الطبيبة من شرفة شقتها من طابق الدور السادس.

وأضافت التحريات أن المجني عليها أثناء تواجدها في شقتها برفقة صديقها، قام المتهمون بكسر باب شقتها، والتعدي عليها بالضرب واتهموها بممارسة الرذيلة مع صديقها وتعدوا عليها بالضرب المتواصل، ما تسبب في سقوطها من شرفة شقتها بالدور السادس، ولقظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

 

و

توصل الفحص إلى تورط صاحب العقار وزوجته وساكن آخر بوفاة المجني عليها بعد أن تعدوا عليها بالضرب وتحطيم باب شقتها وسقوطها من الطابق السادس وفارقت الحياة

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بالعثور من الأهالي بالعثور على جثة أسفر العقار بكامل ملابسها، انتقل ضباط شرطة مركز السلام إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أنها المجني عليها تدعى "د.ص" 34 سنة، تعاني من كسور متفرقة بجميع أنحاء جسدها، وتم نقل جثتها إلى المشرحة بقرار من النيابة العامة لمعرفة سبب الوفاة وكشف غموض الحادث.

واستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود عيان وأكد صاحب العقار أن المجني عليها أقدمت على الانتحار بإلقاء بنفسها من الطابق السادس بسبب مرورها بأزمة نفسية.

من جانب أخر، أعلنت وزارة الداخلية ملابسات واقعة مقتل صاحب سوبر ماركت بمنطقة السلام بالقاهرة، حيث نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهم وإحالته إلى جهات التحقيق، حيث تبين أن المتهم هارب من حكم بالإعدام، وأنه ارتكب جريمته بسبب خلافات مالية.


التفاصيل بدأت بتلقي قسم شرطة السلام أول، بمديرية أمن القاهرة من عامل بمحل سوبر ماركت بمنطقة الحرفيين، وأصل بلدته محافظة أسيوط، بأنه حال قيامه بالاتصال هاتفياً بشقيقه "شريك بذات المحل ومقيم بدائرة القسم" تبين غلق هاتفه فتوجه للشقة سكنه للإطمئنان عليه وعقب قيامه بفتح باب الشقة باستخدام نسخة من المفاتيح كانت بحوزته اكتشف مقتله حيث عثر على جثته.


 أسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعة عامل، مقيم بدائرة القسم وأصل بلدته بمحافظة أسيوط “هارب من تنفيذ حكم قضائي بالإعدام، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته بطاقة رقم قومي خاصة بشقيقه والذي أقر بحيازتها خشية ضبطه فى الحكم الصادر ضده.


 أقر المتهم بارتكابه الواقعة، وأقر بسابقة قيامه بتسليم المجني عليه مبلغ مالي عقب إيهام الأخير له بإستثماره فى التجارة نظير أرباح سنوية، إلا أنه اكتشف قيام المجنى عليه بالنصب عليه وشرائه شقة سكنية "محل الواقعة"، ولدى مطالبته برد أصل المبلغ المالي وتسليمه الأرباح قام بمماطلته مما آثار حفيظته فخطط للإنتقام منه وعقد العزم على التخلص منه، وعقب ارتكاب الواقعة استولى على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه ومفاتيح الشقة، وأرشد عن المسروقات.
 تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 

عاجل