الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يصل لمطار القاهرة للسفر إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب

لاعبي الأهلي
رياضة
لاعبي الأهلي
السبت 13/مارس/2021 - 01:46 م

وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مطار القاهرة منذ قليل، استعدادًا للسفر إلى الكونغو، لمواجهة فيتا كلوب في المباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق ‏لمواجهة فيتا كلوب المقرر لها يوم 16 مارس الجاري بالكونغو، في الجولة الرابعة من دور ‏المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.‏

قائمة الأهلي

محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية،  وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا.

ويتوجه الأهلي إلى الكونغو عصر اليوم؛ استعدادا لمواجهة فيتا كلوب. وكان الفريق قد خاض ‏مرانه الأخير في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى الكونغو.

ومن جانبه، طالبت جماهير الأهلي مسؤولي قناة بي إن سبورتس بعدم تواجد أحمد الطيب للتعليق على مباراة الفريق الأحمر أمام فيتا كلوب الكونغولي، في اللقاء الذي سيجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في الساعة الثالثة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي تعادل أمام فيتا كلوب، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات الجماعية أمس بعدما سبق واستأنف مرانه عقب الفوز الذي حققه على الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب الإسكندرية.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ‏سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق أمس، استعدادًا للسفر إلى الكونغو، اليوم السبت، لملاقاة ‏فيتا كلوب يوم 16 مارس الجاري.‏

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية وفقا للبروتوكول الطبي المتبع قبل السفر ‏خارج مصر، لخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا، وجاءت النتيجة سلبية وفقا لما أعلنه ‏رئيس الجهاز الطبي.‏ ‏

الجارحي: اختيار أحمد الطيب للتعليق على مباراة الأهلي وفيتا كلوب يحتاج لإعادة نظر بشكل عاجل

تابع مواقعنا