الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجبلاية تصرف 4 ملايين جنيه مكافآت متأخرة للمنتخب الأول

اتحاد الكرة- أرشيفية
رياضة
اتحاد الكرة- أرشيفية
السبت 13/مارس/2021 - 02:02 م

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، قد صرفت مبلغ 4 ملايين جنيه مكافآت متأخرة، للمنتخب الوطني الأول، قبل معسكر المنتخب المقرر له يوم 20 مارس الحالي، استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.
 

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني للمنتخب أسماء اللاعبين بالقائمة المحليه للمعسكرالقادم، المقرر له يوم 20 من الشهر الجاري، يوم 18 أو 19 من الشهر الحالي، أي قبل موعد المعسكر بيوم أو اثنين". 

وأعلن الجهاز الفني للفراعنة قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين للمعسكر المقبل، حيث يستعد منتخبنا لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 مارس الجاري في إطار منافسات الجولات الختامية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وشملت القائمة 6 لاعبين، هم:-

- محمد صلاح "ليفربول  الإنجليزي".

- محمد النني "أرسنال الإنجليزي".

- أحمد حجازي "اتحاد جده السعودي".

- محمود حسن تريزيجيه "أستون فيلا الإنجليزي".

- أحمد حسن كوكا "أولمبياكوس اليوناني".

- مصطفي محمد "جالطة سراي التركي".

وأكد محمد بركات، مدير المنتخب الوطني، أنه تم مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الفيفا موضحا  أنه علي تواصل مع هذه المجموعة المختارة للتنسيق حول تحديد رحلات الطيران لحضورهم للقاهرة والانضمام إلي رحلة الفريق المسافرة إلي نيروبي يوم 23 مارس.

ويدخل المنتخب معسكره المغلق بداية من 20 الشهر الجاري بانضمام اللاعبين المحليين عقب انتهاء مشاركة الأندية في البطولات القارية.

 

اتحاد الكرة يُعلن طاقم تحكيم مباراة بيراميدز والعبور في كأس مصر

تابع مواقعنا