الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لعبة الكراسي الموسيقية.. بلبل بيومي يتولى تدريب المنصورة وعبد الواحد يقود دمنهور

بلبل بيومي- أرشيفية
رياضة
بلبل بيومي- أرشيفية
السبت 13/مارس/2021 - 02:56 م

تستمر لعبة الكراسي الموسيقية بدوري الممتاز ب، في مقاعد الإدارة الفنية للفرق في المجموعات الثلاثة، إذ رحل ياسر عبدالواحد المدير الفني لفريق المنصورة إلى تدريب فريق دمنهور، ويحل بلبل بيومي على رأس الجهاز الفني للفريق البرتقالي.

قال ياسر عبدالواحد المدير الفني لفريق المنصورة، في تصريحات خاصة لـ"القاهر 24"، إن الخطوة الحالية مع فريق دمنهور تعد تحديا جديدا ومهمة صعبة لإخراج الفريق من المأزق الحالي والاضطراب الموقف بجدول الترتيب، يجعل الجميع داخل الفريق ومجلس إدارة النادي يتكاتف بشكل أكبر عن أي وقت سباق لتحسين نتائج الفريق وترتيبه في الفترة المقبلة. 

وفي سياق آخر أعلن نادي المنصورة تولي بليل بيومي القيادة الفني للفريق البرتقالي، بداية من المباراة المقبلة، خلفًا لياسر عبد الواحد الذي تقدم باستقالته عن تدريب الفريق.

ويعاون بلبل بيومي، في قيادة فريق المنصورة خلال الفترة المقبلة، كل من إبراهيم مرزوق، في منصب المدرب العام، والسيد فوزي، مدرب حراس المرمى، محمد صدقي مدير إداري ومحمد السروجي طبيب وإسماعيل عبدالغفار مدلك.

ويخوض فريق المنصورة مباراة في الجولة السابعة عشرة، أمام نظيره بني عبيد، فيما يلعب فريق دمنهور على ملعبه أمام فريق مالية كفر الزيات.

محمود الخطيب يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب

 

تابع مواقعنا