الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بورسعيد تُصدر الشحنة العاشرة من إطارات السيارات للأسواق المغربية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
السبت 13/مارس/2021 - 02:49 م

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن مصنع بيراميدز حقق معدلات إنتاجية عالية ساهمت فى اتساع دائرة التصدير لدول الشرق الأوسط، لافتا إلى وصول معدلات التصدير للشحنة العاشرة من إطارات السيارات للأسواق المغربية، إلى جانب التصدير لدول السودان والعراق وفلسطين ودولة بيرو أمريكا الجنوبية، وذلك فى إطار خطة التوسع فى معدلات التصدير التى يقوم بها المصنع حاليا.

تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ  بورسعيد، اليوم السبت، مصنع بيراميدز لإنتاج إطارات السيارات وذلك لمتابعة معدلات العمل والإنتاج والتصدير داخل المصنع، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

قام المحافظ خلال جولته بالمرور على أقسام الإنتاج والتصنيع داخل المصنع، وأطلع على معدلات الإنتاج، مشيدا بجودة الإنتاج والصناعة وقدرة المصنع الإنتاجية، والتى ساهمت فى التصدير لأكثر من دولة فى العالم، لافتا إلى أن مصنع بيراميدز يعد من الكيانات العملاقة التى حققت نجاحا كبيرا وساهمت فى دعم الاقتصاد المحلى وتوفير المزيد من فرص العمل.

يذكر أن مصنع إنتاج إطارات السيارات أقيم في عهد الرئيس السيسي، على مساحة 75 ألف متر مربع، باستثمارات أكثر من 3 مليارات جنيه، بدأ إنتاجه عام 2019، ويعد الأول من نوعه فى مصر لإنتاج إطارات النقل، ويوفر أكثر من 5000 فرصة عمل بجانب تدريب العاملين به على يد خبراء من ألمانيا.

تابع مواقعنا