الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

3 عمال وراء السطو على فيلا بالتجمع الأول (التفاصيل)

القاهرة 24
حوادث
السبت 13/مارس/2021 - 03:08 م

ألقت مباحث العاصمة القبض على مرتكبي واقعة السطو على فيلا بمنطقة التجمع الأول، وسرقة كمية من المشغولات الذهبية والمتعلقات.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة القسم بأنه عقب عودته لمسكنه اكتشف كسر الباب الخلفي لمسكنه وسرقة مشغولات ذهبية، و2 ساعة يد رجالي.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص جميعهم عمال بناء بمنزل تحت الإنشاء مجاور للمنزل المسروق، ويقيمون بمنطقة التجمع الأول.
 

ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق وكسر الباب، وأرشدوا عن ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهم أحد الأشخاص، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما 200 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالى و 2 هاتف محمول، الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما متخذان من دائرة قسم شرطة كفر الدوار بالبحيرة.


ألقت الأجهزة عقب تقنين الإجراءات القبض علي المتهمين، وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات، تُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمليون وأربعمائة ألف جنيه تقريبا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

تابع مواقعنا