الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحريات في واقعة انتحار سيدة بالسلام تكشف مفاجآت

القاهرة 24
حوادث
السبت 13/مارس/2021 - 03:10 م

وسط استياء بالغ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على واقعة انتحار "سيدة" زعموا أنها طبيبة بسبب اقتحام صاحب العقار الذي تقطن به، وزوجته وحارسه وأحد جيرانها شقتها ما اضطرها للقفز من الطابق السادس، وأعادت الأجهزة الأمنية استجواب المتهمين الثلاثة في الواقعة لتقرر جهات التحقيق حبسهم على ذمة القضية.

وكشفت تحريات المباحث أن الضحية التي ألقت نفسها من الطابق السادس بعقار بمنطقة السلام زعم صاحب العقار أنها كانت على علاقة مشبوهة بـ3 أشخاص أحدهم “صاحب عقار” والمتهم في الواقعة والذي استشاط غضبا عندما علم من حارس العقار أن شخصا آخر صعد إلى شقتها، وحينما كسر باب الشقة قفزت من الطابق السادس.  
 وأعادت أجهزة الأمن استجواب شهود العيان، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط 3 متهمين أحدهم حارس عقار وجارٍ التحقيق في الواقعة.
 وتلقت الأجهزة الأمنية بمنطقة السلام بلاغًا من الأهالي يفيد العثورعلى جثة "طبيبة"، ومسجل في بيانات بطاقتها الشخصية أنها "ربة منزل" أسفل العقارات السكنية بمنطقة السلام، بمحافظة القاهرة، وكشفت المعاينة أن صاحب العقار وزوجته وأحد السكان وراء سقوط الطبيبة من شرفة شقتها من طابق الدور السادس.
 وأضافت التحريات أن المجني عليها أثناء تواجدها في شقتها برفقة صديقها، قام المتهمون بكسر باب شقتها، والتعدي عليها بالضرب واتهموها بممارسة الرذيلة مع صديقها وتعدوا عليها بالضرب المتواصل، ما تسبب في سقوطها من شرفة شقتها بالدور السادس، ولقظت أنفاسها الأخيرة في الحال.
 

 

 

من جانب آخر، أعلنت وزارة الداخلية ملابسات واقعة مقتل صاحب سوبر ماركت بمنطقة السلام بالقاهرة، حيث نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهم وإحالته إلى جهات التحقيق، حيث تبين أن المتهم هارب من حكم بالإعدام، وأنه ارتكب جريمته بسبب خلافات مالية.

التفاصيل بدأت بتلقي قسم شرطة السلام أول، بمديرية أمن القاهرة من عامل بمحل سوبر ماركت بمنطقة الحرفيين، وأصل بلدته محافظة أسيوط، بأنه حال قيامه بالاتصال هاتفياً بشقيقه "شريك بذات المحل ومقيم بدائرة القسم" تبين غلق هاتفه فتوجه للشقة سكنه للإطمئنان عليه وعقب قيامه بفتح باب الشقة باستخدام نسخة من المفاتيح كانت بحوزته اكتشف مقتله حيث عثر على جثته.


أسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعة عامل، مقيم بدائرة القسم وأصل بلدته بمحافظة أسيوط “هارب من تنفيذ حكم قضائي بالإعدام، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته بطاقة رقم قومي خاصة بشقيقه والذي أقر بحيازتها خشية ضبطه فى الحكم الصادر ضده.


أقر المتهم بارتكابه الواقعة، وأقر بسابقة قيامه بتسليم المجني عليه مبلغ مالي عقب إيهام الأخير له باستثماره فى التجارة نظير أرباح سنوية، إلا أنه اكتشف قيام المجنى عليه بالنصب عليه وشرائه شقة سكنية "محل الواقعة"، ولدى مطالبته برد أصل المبلغ المالي وتسليمه الأرباح قام بمماطلته ما أثار حفيظته فخطط للانتقام منه وعقد العزم على التخلص منه، وعقب ارتكاب الواقعة استولى على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه ومفاتيح الشقة، وأرشد عن المسروقات.


 تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 

تابع مواقعنا