الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يخطط للإطاحة بمدربه يوفيتش بسبب سوء النتائج (خاص)

دراجان يوفيتش مدرب
رياضة
دراجان يوفيتش مدرب الإسماعيلي
السبت 13/مارس/2021 - 03:26 م

بدأ مسؤولو النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في التخطيط للإطاحة بالبوسني دراجان يوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر بالإسماعيلي، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن هناك استياء كبيرا من نتائج الفريق لدى مسؤولي القلعة الصفراء تحت قيادة البوسني دراجان.
 

وأضاف المصدر، في تصريحاته، أن اللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة لم تكن راضية من البداية عن التعاقد مع مدير فني أجنبي في هذا التوقيت، وأن مباراة طلائع الجيش في الدوري ستكون الفرصة الأخيرة لدراجان يوفيتش مع الإسماعيلي.
 

وحقق الإسماعيلي تحت قيادة دراجان يوفيتش نقطتين من أصل 18 نقطة بالدوري، حيث تعادل في مباراتين فيما نال الهزيمة في 4 مباريات، وحقق الفريق فوزا وحيدا أمام فريق لاڤيينا بكأس مصر.
 

في سياق مختلف، شارك الثنائي باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الصفراء، في مران الفريق عصر اليوم بعد اكتمال شفائهما.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم الأساسيون تدريبات استشفائية، من أجل إزالة علامات الإرهاق والتعب، في أعقاب مشاركتهما بلقاء الأهلي الأخير.
 

وفضل الجهاز الفني بقيادة البوسني يوفيتش منح اللاعبين راحة سلبية أمس، بعد الخسارة أمام الأهلي بهدفين دون رد، ضمن مؤجلات الأسبوع الــ12 بمسابقة الدوري الممتاز.
 

وبدأ الفريق الاستعداد اليوم على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية، تحضيرًا للقاء طلائع الجيش الثلاثاء القادم باستاد جهاز الرياضة العسكري، في إطار مواجهات الجولة الــ16 بالمسابقة.

وأدى باقي اللاعبين تدريبات خططيه وبدنية بشكل طبيعي، كما أدى حراس المرمى تدريبات قوية تحت إشراف مدربهم أحمد الدهراوي.

في سياق متصل، أصبح عبد الله جمعة عواض الظهير الأيمن جاهزًا للمشاركة مع الفريق بعد اكتمال شفائه وجاهزيته.

وحرص علي أبوجريشة رئيس اللجنة الفنية وعماد سليمان عضو اللجنة، المشرف على الفريق على حضور المران ومساندة اللاعبين.

وقرر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تأجيل مشاركة باهر المحمدي، قائد الدراويش، في مباراة الفريق المقبلة أمام طلائع الجيش، بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

باهر المحمدي يغيب عن مواجهة طلائع الجيش لعدم الجاهزية

مدرب الإسماعيلي يدرس طلائع الجيش بالفيديو

تابع مواقعنا