الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من باتريس موتسيبي بعد فوزه برئاسة "كاف"

باتريس موتسيبي
رياضة
باتريس موتسيبي
السبت 13/مارس/2021 - 03:28 م

تحدث الدكتور باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجديد، عن إنشاء "اتحاد إفريقي جديد"، من شأنه أن يرتقي بكرة القدم الإفريقية إلى آفاق جديدة.

وأضاف باتريس موتسيبي خلال تصريحاته لموقع "كاف"، "أنا متحمس بشدة، هناك قدر كبير من الإصرار لإنجاز الأمور، سيكون هناك الكثير من العمل والجهد، علينا أن نتأكد من أن كرة القدم الأفريقية ليست تنافسية فحسب، بل إنها ناجحة عالميًا، تنفق إفريقيا ملايين الدولارات كل عام في مقابل حقوق البث التلفزيوني لبطولات الدوري خارج إفريقيا هناك حاجة لبناء المنتج الخاص بنا وسوف ننجح".
 

وواصل باتريس موتسيبي: "وجه كرة القدم الإفريقية لن يكون هو نفسه مرة أخرى 95% من محادثاتنا ستكون حول كرة القدم وهذا جيد ولكن يجب أن يكون هناك 5%، حيث نناقش أهمية شراكات القطاع الخاص نحن بحاجة إلى استعادة الفخر والكرامة والاحترام لإفريقيا".

وتابع "هناك قدر كبير من الإصرار وهذا شيء نعرفه جميعًا أحد الأشياء التي سأقترحها هو أن نلتقي بانتظام كرؤساء الاتحادات الأعضاء نحن بحاجة إلى إغلاق الفجوة بين الأعضاء وCAF أعتقد أن لدينا فهمًا واضحًا لما يجب القيام به في بعض الأحيان نجد كلمات رائعة لوصف ما يجب القيام به ولكن الشيء الأكثر أهمية هو التنفيذ". 

الزمالك يهنئ باتريس موتسيبي برئاسة "الكاف"

تابع مواقعنا