رئيس التحرير
محمود المملوك

أرانشا رودريجيز: الجميع في ريال مدريد يفكر في "هالاند" وليس صلاح أو رونالدو (خاص)

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

لا يزال مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، حديث الصحف الإنجليزية والإسبانية، في ظل إخفاقات الريدز المتتالية في البريميرليج هذا الموسم.
 

وتحوم الشكوك حول بقاء الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، داخل قلعة "أنفيلد" في الموسم المقبل، أو الرحيل بنهاية الموسم الجاري.
 

هداف الريدز يمتلك عقدًا مع فريقه الإنجليزي يمتد حتى 2023، في ظل انفتاحه على فكرة الاحتراف في صفوف عمالقة الليجا الإسبانية "ريال مدريد وبرشلونة" وفقًا لما أكده بنفسه في حواره مع صحيفة "آس".

وكان رامي عباس، وكيل المصري محمد صلاح، نشر تغريدة غامضة عقب واقعة استبداله في مواجهة ليفربول أمام تشيلسي في الجولة الـ29 من البريميرليج، لتخرج الصحف الإنجليزية والإسبانية لتأكيد  اقتراب رحيل "صلاح" هذا الصيف.

وفي هذا السياق، أكد موقع "فوتبول إسبانيا"، منذ أيام، أن وكيل محمد صلاح، سيعقد جلسة مع ممثلي ريال مدريد وبرشلونة هذا الأسبوع، لبحث مستقبل اللاعب المصري وإمكانية انتقاله لأحد الفريقين بنهاية الموسم.

حاور "القاهرة 24"، الصحفية الموثوقة "أرانشا رودريجيز" المذيعة بقناة ريال مدريد وإذاعة كادينا سير، للحديث عن مستقبل محمد صلاح وعلاقته بريال مدريد.

وبسؤالها حول "هل صحيح ما تم تداوله أن رامي عباس وكيل "صلاح" سيعقد احتماعًا مع ممثلي ريال مدريد وبرشلونة هذا الأسبوع"، أجابت أرانشا: "لا توجد أي اجتماعات بين وكيل صلاح وأي مسؤول داخل ريال مدريد على الإطلاق، لكن لا أعلم إن كان هناك حديث مع برشلونة أم لا".

وردًا على سؤال "هل محمد صلاح هدف لريال مدريد هذا الصيف؟"، قالت أرانشا: "لا أعتقد ذلك، الهدف الأكبر الآن داخل الميرينجي هو الوصول إلى إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند".

وتابعت: "في ميركاتو الشتاء تردد اسم صلاح كثيرًا في الصحف، رغم أنه لم يكن هدفًا بالأساس لريال مدريد!".

وحول "من الأفضل لريال مدريد الآن، محمد صلاح أم عودة كريستيانو رونالدو؟"، أجابت: "بالنسبة لي الأفضل على الإطلاق هو وصول هالاند!، الجميع هنا يحلم به".

وأضافت: "لكن أعتقد أن وصول هالاند هذا الصيف سيكون صعبًا للغاية على ريال مدريد، الوضع المالي معقد للغاية، لكنني أعتقد أنه صعب إجراء أي عمليات كبيرة نهاية الموسم الجاري".

صحيفة إنجليزية: رامي عباس جعل محمد صلاح مادة للسخرية بين لاعبي ليفربول

عاجل