الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوتشيتينو: لقد عانينا أمام برشلونة.. ونيمار يتقدّم بشكل جيد في خطة التعافي

ماوريسيو بوتشيتينو
رياضة
ماوريسيو بوتشيتينو
السبت 13/مارس/2021 - 04:32 م

تحدث الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن استعدادات فريقه لمواجهة فريق نانت، غدًا الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الأسبوع الــ29 من مسابقة الدوري الفرنسي.

وقال بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة:" نحن سُعداء بتأهلنا وإقصاء نادي برشلونه، وغداً ستكون مباراه صعبه علينا جميعاً"، متابعا: "شاهدنا مبابي ونافاس يدعمون زميلهم في النادي سيرجيو ريكو، الجميع في النادي يقدم دعمه لسيرجيو نحن نعلم أنه يمر بظروف صعبة".

وعن تجديد عقد دي ماريا:" نحن سعداء بتمديد عقده أنه لاعب مهم وهو جزء من تاريخ هذا النادي، وأنه لاعب يملك الحلول دائماً".

وحول عودة نيمار: " قلت أن هُنالك فرصه لعودة نيمار أمام برشلونة، وحاولنا لفعل ذلك، وأي نادي يعلم أن هذه المرحلة ستكون صعبة ولكن مسألة تعافيه من صعب التنبؤ بها"، قائلا: "نيمار يتقدّم بشكلٍ جيّد في خطّة التعافي ونأمل أن يعود إلى الفريق قريباً".

وأردف:" الشوط الأول أمام برشلونة لم يرضينا بنسبة 100٪ لكن لا ينبغي أن نركز فقط على ذلك، لقد انتهت المباراه 5-2 من 180 دقيقة وقد وصلنا إلى ربع النهائي لننظر إلى الأمر الإيجابي هُنا".

وأكمل:" لا أحد منا سعيد بأدائنا الذي قدمناه أمام برشلونة، لقد أقصينا خصماً ظّل متواجداً في الأدوار النهائية لمدة 14 عام، وهذا يعد أمراً كبيراً، ولكن أيضا رأينا بعض الأمور غير إيجابية، ربما لم نلعب بمثاليه لكننا كنا مستحوذين على الشوط الثاني، وهنالك الكثير من الأمور الإيجابية ولكن يجب علينا تحسينها".

وبسؤاله ماهي الاختلافات بين توتنهام وباريس سان جيرمان؟، قال: "هُنا لم يكن لدينا شهر ونصف للتحضير للموسم مثلما حدث عندما كنت في توتنهام، هذا هو الفارق الرئيسي هنا في باريس قضينا شهرين ونصف ولدينا 16 مباراة تنافسية عليك أن تتكيف بسرعة مع جميع المواقف التي تواجهها".


وأتم:" غداً ستكون مباراه صعبة، لقد عانينا أمام برشلونة، لكن غداً لن تكون هُنالك أعذار نُريد الفوز، نحن سعداء بتأهلنا للدور القادم في بطولة دوري الأبطال، ولكن الآن نحن نركز فقط على مباراة الغد".

"الملاك الباريسي".. باريس سان جيرمان يحتفي بالأرجنتيني دي ماريا بعد تجديد تعاقده

تابع مواقعنا