الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ربة منزل وليست طبيبة".. مفاجأة جديدة في واقعة انتحار "سيدة السلام"

انتحار - ارشيفية
حوادث
انتحار - ارشيفية
السبت 13/مارس/2021 - 05:32 م

وسط استياء بالغ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على واقعة انتحار "سيدة" زعموا أنها طبيبة بسبب اقتحام صاحب العقار الذي تقطن به، وزوجته وحارسه وأحد جيرانها شقتها ما اضطرها للقفز من الطابق السادس، وأعادت الأجهزة الأمنية استجواب المتهمين الثلاثة في الواقعة لتقرر جهات التحقيق حبسهم على ذمة القضية.

وقالت تحريات المباحث المبدئية، إن الضحية التي ألقت نفسها من الطابق السادس بعقار بمنطقة السلام كانت على علاقة بصاحب العقار الذي استشاط غضبا حينما علم أن شخص أخر متواجد داخل شقتها فصعد رفقة أحد الجيران وحارس العقار وزوجته وحينما كسر باب الشقة، أنتابها الخوف وقفزت من الطابق السادس.

وفجرت التحريات مفاجأة وهي أن المتوفية "د ص"، 35 سنة، ليست طبيبة مثلما تناقلت المواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي، وأنها رئيس قسم التمريض بأحد المستشفيات كما أن بطاقتها مكتوب فيها "ربة منزل".

وتوصلت التحريات بأنه أثناء تواجد السيدة داخل شقتها بصحبة أحد أقاربها اقتحم صاحب العقار باب شقتها عنوة، ودلف صاحب العقار وزوجته وحارس العقار وأحد سكان العقار، وقاموا بالتعدي بالضرب على الشخص المتواجد معها، فقامت الطبيبة بإلقاء نفسها من الطابق السادس خوفا منهم.

ونقلت الأجهزة الأمنية الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت التشريح لمعرفة سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وضبط وإحضار صاحب العقار وزوجته وحارس العقار وأحد السكان وصديق المجني عليه، وبعد التحقيقات قررت حبس 3 متهمين وأخلت سبيل زوجة صاحب العقار.

وقال المتهمون في التحقيقات ومحضر التحريات، إن حارس العقار أبلغهم بوجود شخص داخل شقة المجنى عليها وإنهم كسروا باب الشقة واعتدوا عليها بالضرب بعد التأكد من وجود أحد الأشخاص معها بالشقة، مؤكدين أنهم تفاجأوا بإلقائها لنفسها من الطابق السادس بعد أن هددوها بفضح أمرها أمام الجيران.

وتصدرت الواقعة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي حيث عبر رود السوشيال ميديا عن غضبهم من اقتحام منزل السيدة ورفض عدد من المنظمات الحقوقية طريقة تعامل صاحب العقار مع خصوصية السيدة واقتحام شقتها ما أسفر عن وفاتها.

 

التحريات في واقعة انتحار سيدة بالسلام: "على علاقة مشبوهة بـ3 أشخاص"

 

تابع مواقعنا