رئيس التحرير
محمود المملوك

علاء إبراهيم يعلق على اشتباكات الشرقية للدخان والفيوم

اشتباكات في مباراة
اشتباكات في مباراة الشرقية للدخان والفيوم بالممتاز ب

علق علاء إبراهيم، المدير الفني لفريق الشرقية للدخان، على الاشتباكات التي وقعت خلال مباراة فريقه مع الفيوم، مؤكدا أن ما حدث “غير لائق”.

وتابع أن “الاستفزاز كان واضحًا من أحمد بكري المدير الفني لفريق الفيوم، والجهاز الفني بالكامل للفريق المنافس، بعدما جاء إلى دكة فريق الشرقية بعد احتساب ركلة جزاء لصالحهم”، مضيفا “ما حدث سلوك غير رياضي”.

وأضاف المدير الفني لفريق الدخان، في تصريحات صحفية، أن الانفعال الذي ظهر خارج إرادتنا وغير مفهوم، وأن الهدف الذي سجله لاعب الدخان صحيح، مشيرًا إلى محاولاته بكافة الأشكال لفض اشتباكات التي وقعت خلال أو بعد المباراة.

وأردف إبراهيم في تصريحاته: "لو كان لاعب الفيوم أراد إخراج الكرة بشكل مباشر لعلاج زميله لكان فعل، ولكن باشر اللعب بشكل كامل، ولو كان غير هذا لكنت تركته سجل هدفا في مرمنا".

ونشبت اشتباكات عقب نهاية اللقاء الذي جمع فريقي الشرقية للدخان والفيوم، والتي انتهت بفوز الدخان بهدف نظيف، على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة السابعة عشر بدوري الممتاز ب.

وعقب انطلاق صافرة المباراة من محمود وفا، عاد أحمد بكري المدير الفني لفريق الفيوم إلى أرضية الملعب للتحدث مع حكم اللقاء، وهرع عدد من لاعبي فريق الفيوم إلى علاء إبراهيم المدير الفني لفريق الشرقية للاشتباك معه، وتدخل محمد فوزي مدرب حراس مرمى فريق الشرقية للحيلولة دون تفاقم الوضع، إلا أن كثرت اللاعبين تسببت في زيادة الاشتباكات.

وتدخل عدد من الجماهير إلى أرضية الملعب من محبي وأنصار فريق الشرقية للدخان بالعصيان والشوم في "خناقة شوراع"، قبل أن يتدخل الأمن ويحتوي الموقف ويخرج لاعبي الفيوم من أرضية الملعب.

منافس الزمالك..الترجي يخسر من النجم الساحلي بثنائية في الدوري التونسي