الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مجاهد يدرس إجراء تعديلات بلجنة الحكام ومحمد فاروق أبرز المرشحين (خاص)

أحمد مجاهد
رياضة
أحمد مجاهد
السبت 13/مارس/2021 - 06:17 م

يدرس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم، إجراء تعديلات في لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد، خلال الفترة القادمة، بإضافة بعض الحكام أصحاب الخبرات لمساعدتها.

وعلم "القاهرة 24" أنه جاء في مقدمة الاختيارات الحكم الدولي السابق محمد فاروق، المرشح بقوة للانضمام إلى اللجنة بجوار فهيم عمر وأيمن دجيش عضوين.

وطلبت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، من لجنة الحكام الرئيسية برئاسة وجيه أحمد، التوقف عن مجاملة أبناء الحكام الكبار، وتخييرهم بين إسناد تحكيم تقنية الفيديو أو تحكيم مباريات في القسم الثالث والرابع، وليس الجمع بين تقنيه الفيديو وتحكيم الساحة، وضرورة العمل علي تشغيل أكبر عدد من الحكام، ليس 21 حكما فقط، كما تتعمد اللجنة مؤخرًا.  

تعرف على جدول أعمال اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الممتاز الأربعاء المُقبل

تعرف على جدول أعمال اجتماع اتحاد الكرة مع أندية الممتاز الأربعاء المُقبل

وعلم "القاهرة 24"، أن اللجنة الثلاثية قررت، منع حكام تقنية الفيديو "فار"، البالغ عددهم 21 حكما، والذين يحملون رخصة تقنية الفيديو بالملعب من إدارة مباريات دورى القسم الثاني.  

وجاء ذلك القرار بناء على شكوى الكثير من الحكام والذين لا يحملون رخصة تقنية الفيديو لأحمد مجاهد بأن الحكام الـ21 يحصلون على مستحقات مالية من إدارة مباريات الدورى الممتاز وأيضًا من القسم الثانى فى حين أنهم يحصلون على مستحقاتهم من إدارة مباريات القسم الثانى فقط، مما جعل أحمد مجاهد يوافق على طلب الحكام فورا.

 

الجبلاية تصرف 4 ملايين جنيه مكافآت متأخرة للمنتخب الأول

الجبلاية تصرف 4 ملايين جنيه مكافآت متأخرة للمنتخب الأول

تابع مواقعنا