الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيولي يكشف موعد عودة إبراهيموفيتش.. ويتحدث عن استعدادات فريقه لمباراة نابولي

ستيفانو بيولي، مدرب
رياضة
ستيفانو بيولي، مدرب ميلان
السبت 13/مارس/2021 - 07:33 م

تحدث ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نظيره نابولي، غدًا الأحد، علي ملعب سان سيرو ضمن منافسات الأسبوع الــ27 من مسابقة الدوري الإيطالي "سيري-آ".

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" نابولي هو فريق يلعب كرة قدم جيدة، وفريق يمتلك الكثير من الجودة، لقد مروا بفترة صعبة، ولكنهم لا يزالوا أقوياء بفضل مدربهم، الذي يقوم بعمل رائع".

وتابع: "ستكون مباراة معقدة من الناحيتين الفنية والتكتيكية، نابولي واحد من أقوي الفرق في الدوري، لذلك نحن نستعد لهم".

وعن اللاعبين المشكوك في مشاركتهم بعد مباراة مانشستر يونايتد قال: "هما كالابريا ورومانيولي، الذي شارك في جزء من الحصة التدريبية مع الفريق في مران اليوم، ولكنه لا يزال يعاني من مشكلة، لذا قد لا يكون متاحاً، وسنحدد موقفه صباح الغد".

وواصل بيولي حديثه قائلا: "سأنتظر حتي الصباح لاختيار التشكيل الأساسي، حتي أتمكن من تقييم حالة لاعبي فريقي، مشاركة كالابريا ورومانيولي موضع شك، وأعتقد أن تشالهان أوجلو وهيرنانيدز وريبيتش سيكونوا متاحين".

وبسؤاله عن موعد عودة المهاجمين المصابين للمشاركة قال:" سيتعين علينا الانتظار إلي الأسبوع المقبل ، من أجل مانذوكيتش  وإبراهيموفيتش وبن ناصر".

وأتم: "العديد من لاعبينا يخوضون موسمهم الأول بنظام مباراة كل 3-4 أيام، لذلك من المتوقع حدوث انخفاض مؤقت في الإيقاع، لكن أحسنا التعلم من هزائمنا، وأحسنا دراسة مواقف معينة والتكيف معها".

إبراهيموفيتش يسابق الزمن للحاق بمواجهة مانشستر يونايتد

تابع مواقعنا