الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية يهنئ الشباب والرياضة لفوز الطلائع بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية

مسابقة وزارة الشباب
كايرو لايت
مسابقة وزارة الشباب والرياضة
السبت 13/مارس/2021 - 08:11 م

هنأ اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، لفوز طلائع مراكز شباب الإسكندرية "الفرق الفنية والكشفية" على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، وذلك في المسابقة القومية التى نظمتها وزراة الشباب والرياضة لعام 2021.

أحد الفرق المشاركة في المسابقة القومية التى نظمتها وزراة الشباب و الرياضة

وأكد المحافظ دعمه الكامل لجميع الأنشطة الرياضية والفنية التى تهدف إلى توظيف طاقة النشء والشباب السكندري بشكل إيجابي يفيدهم، لافتًا إلى أن الشباب هو مستقبل الوطن، كما أن الدولة بجميع أجهزتها تعمل جاهدة على دعم الشباب واستغلال طاقتهم بشكل فعال.

ويأتي هذا الدعم من خلال تنظيم العديد من المبادرات والفاعليات مثل: مبادرة "تنشيط الرياضة بأحياء الإسكندرية"، التي تقام صباح كل يوم جمعة، كما أن هناك مشروع "1000 بنت.. 1000 حلم" الذي تنظمها مديرية الشباب والرياضة مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، والذي يهدف إلى تدريب الفتايات تحت سن 14 سنة، وغيرها الكثير من الفاعليات التى تدعم بها الدولة الشباب والنشء.

فرقة كنوز 

ومن الجدير بالذكر أن الفرق الفنية حصلت على المراكز الأولى في مسابقات كنوز مصرية في مجالات “كورال، و فن تعبيري، وموسيقى وترية، ومسرح”، كما حصلت الفرق الكشفية على المراكز الأولى في مسابقات التمييز الكشفي “الكشافة، و المرشدات، و الزهرات، و الأشبال” وذلك في المسابقات القومية التى نظمتها الوزارة.

تابع مواقعنا