رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على حقيقة الصور المنتشرة لغلق "ملاهي المعمورة" بالإسكندرية (صور)

ملاهي المعمورة
ملاهي المعمورة

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" صور لإزالة وغلق ملاهي المعمورة، المقامة داخل ساحة كبيرة بمنطقة المعمورة الشاطئ، الأمر الذي تسبب في حالة استياء بين أبناء الإسكندرية الذين يعتبرونها من أكبر وأقدم الأماكن الترفيهية بالمحافظة.

وانتشرت صور الغلق على عدد كبير من الصفحات السكندرية، معربين عن غضبهم من أن تزال منطقة الألعاب الوحيدة بالمحافظة التي تحتوي على أكبر عدد من الألعاب الترفيهية المثيرة للصغار والكبار، فضلا عن أنها منطقة تحمل ذكريات عديدة لجميع أبناء الإسكندرية وزوارها.

ومن جانبها، نشرت الصفحة الرسمية لمنطقة الألعاب الترفيهية بالمعمورة، بث مباشر من داخلها ذكرت فيه أنها تستقبل روادها بداية من الساعة 12 ظهرا، وحتى الثانية عشرة مساء، وبعدها بساعات نشرت منشور آخر ذكرت فيه: "خلصوا امتحانكوا و تعالوا خرجوا الطاقة السلبية عندنا".


فيما أوضح حسن الشوربجي؛ أحد العاملين بمنطقة الألعاب الترفيهية بالمعمورة، أن الصور التي انتشرت علي أنها حملة إزالة للملاهي، ما هي إلا تفكيك لبعض الألعاب الإحلال والتجديد بألعاب أخري، مشيرًا إلى أن الصفحة الرسمية للملاهي حاولت اليوم نفي الخبر عبر صفحتها بعد أن تداولت الصور بشكل كبير خلال اليومين الماضيين، ولكن ما زالت الشائعة منتشرة وتثير غضب محبي المكان الذين يعتبر حاملا للذكريات للعديد من مواطني الإسكندرية وزوارها.

 

 

عاجل