الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روما يرد على تأجيل مباراة نابولي: "ميزة غير عادلة وانتهاك للوائح"

روما
رياضة
روما
السبت 13/مارس/2021 - 10:54 م

اعترض نادي روما، على تأجيل، مباراة يوفنتوس وضيفه نابولي، بالمواجهة المؤجلة من الجولة الثالثة لمنافسات الدوري الإيطالي، والتي كان من المقرر إقامتها في شهر أكتوبر الماضي.

وكانترابطة الدوري الإيطالي الجمعة الماضي، قد قررت تأجيل موعد المباراة مرة أخرى من يوم 17 مارس المقبل إلى 7 من شهر أبريل المقبل في السابعة إلا الربع مساء.

وكان قدر رفض نادي نابولي السفر إلى مدينة تورينو الإيطالية في أكتوبر الماضي، بسبب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد.

وجاء اعتراض روما بسبب مباراتهم في الدوري الأوروبي يوم 18 مارس المقبل، مع شاختار الأوكراني، وبعدها بيومين مباراتهم مع نابولي، وبذلك لن يتوفر للجيالوروسي إلا يومان فقط قبل المباراة المرتقبة بينهم في "ديربي الشمس".

وأرسل روما خطابًا رسميًا لرابطة الدوري الإيطالي، يطلب توضيحًا بشأن تأجيل مباراة يوفنتوس ونابولي: "طلبات التأجيل يجب تقديمها قبل 15 يومًا على الأقل من المباراة، نطلب منكم معرفة متى تم تقديم الطلب".

وتابع: "روما يشارك في 18 مارس في المباراة المسائية للدوري الأوروبي في كييف بأوكرانيا، ومن المقرر العودة في وقت متأخر جدًا من الليل بين الخميس والجمعة، كانت كل هذه المعلومات معروفة لك بوضوح حتى قبل قرار نقل اللعبة، والتي في غياب أسباب رياضية واضحة، يبدو أنها اتخذت بهدف وحيد هو توفير ميزة غير عادلة لنابولي على حساب من روما".

وواصل: "في حالة عدم وجود رد منكم بخصوص طلبنا المذكور أعلاه، فإن انتهاك المادة 29 المذكورة أيضاً أعلاه سيكون واضحًا، نحن نثق، في ذلك، لتفهمك واعتمادك العاجل لأنسب التدابير التصحيحية".

فونسيكا: أُحاول أن أكون شخصا مُتزنًا دائما.. وسنفتقد سمولينج 5 مباريات

تابع مواقعنا