السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة ادعاء محامية قيام أب بالتحرش بابنته

تحرش أرشيفية
حوادث
تحرش أرشيفية
السبت 13/مارس/2021 - 11:01 م

تداول أحد البرامج بإحدى القنوات الفضائية بعد إجراء مقدم البرنامج اتصالا هاتفيا مع محامية تفاصيل واقعة تحرش، والتى أشارت إلى قيام أب بالتحرش بنجلته وتوجه والدتها لأحد أقسام الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، ولم يتم تحرير محضر بالواقعة. 

تبين عدم وجود أية بلاغات بالواقعة المذكورة، وبالتواصل مع المحامية المشار إليها أفادت بأن موكلتها "الوالدة" رفضت الإدلاء بأية بيانات.

وفي سياق آخر فجرت التحقيقات مفاجأة في قضية انتحار سيدة بمنطقة السلام أول، إذ تبين أنها ليست طبيبة وأنها منفصلة عن زوجها منذ عامين وتقطن بمفردها في الشقة.

وبينت التحقيقات أن من كان برفقتها في الشقة حينما صعد إليها صاحب العقار وحارسه وأحد الجيران هو سائق ميكروباص يدعى “ش”، وأن السيدة 35 سنة لديها طفلان يقيمان مع والدهما منذ انفصالها عن زوجها.

وكشفت التحقيقات أن يوم الواقعة اكتشف حارس العقار صعود الشاب “ش” إلى شقة الطابق السادس التي تقطنها السيدة فأخبر صاحب العقار الذي اصطحب جاره وصعدوا إلى الشقة وقاموا بالطرق عليها ثم كسروا باب الشقة.

ولفتت التحقيقات إلى أن “المنتحرة” فور وصول صاحب العقار وحارسه وجارها ورؤيتها قيامهم بالاعتداء عليه بالضرب قامت بالقفز من شرفة منزلها خوفا من الفضيحة.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين اعتدوا بشومة على صديق السيدة واتهمهم في التحقيقات بذلك، وكان بحوزتهم حبل قاموا بربطه قبل انتحار السيدة.

وقال جيران السيدة المنتحرة في منطقة السلام، إنها قفزت من منزلها عقب قيام عدد من المتهمين بكسر باب شقتها، والتعدي بالضرب على من كان برفقتها خلال وجودها داخل الشقة.

 

 

 

 

 

تابع مواقعنا