الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي المتهم الثاني بقضية طفلة المعادي يتنحى عن الدفاع في القضية

جانب من فيديو الاعتداء
حوادث
جانب من فيديو الاعتداء علي طفلة المعادي
الأحد 14/مارس/2021 - 12:09 ص

قال ناصر سليمان، دفاع المتهم الثاني في القضية المعروفة إعلاميًا التحرش بطفلة المعادي، والتي أثارت الرأي العام منذ عدة أيام أنه سيتنحي عن نظر الدعوى أمام المحكمة، وذلك بعد تكليفه.


وأضاف سليمان، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن سبب التنحي عن نظر الدعوى كون الواقعة يرفضها المجتمع المصري، وعبر عن استيائه وغضبه من الفعل، كما أنها شغلت الرأي العام، وأنه لم يكن يوما ضد الرأي العام.


وتابع سليمان، أنه أبلغ أهل المتهم بتوكيل محامٍ آخر لنظر القضية أمام المحكمة والترافع عن نجلهم، موضحًا أنه لم أثبت حضوري عنه بشكل رسمي.

وكانت جهات التحقيق بجنوب القاهرة قد طلبت من مأمور قسم المعادي بمناسبة التحقيقات التي تجريها، في القضية رقم 1840 لسنة 2021 إداري المعادي، والمقيدة برقم 10 لسنة 2021، حصر تحقيق جنوب القاهرة برقم قضائي جنحة تخصص للمتهم مدحت سمير صديق المتهم بالتحرش في واقعة المعادي الذي أخفاه المتهم.

كما قررت حبس كل من المتهمين محمد جودت، ومدحت سمير، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتحرير للمتهمين فيش وتشبيه وطلب صحيفة سوابقهم الجنائية.

وكانت  إنجي أسامة، مفجرة قضية التحرش بطفلة المعادي من قبل شاب، نفت اتخاذ صاحب معمل التحاليل التي تعمل به أي إجراء ضدها، مؤكدة أنه طالبها بأن تفعل ما تراه مناسبًا ويرضي ضميرها.

وعلقت خلال مداخلية هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه لميس الحديدي على فضائية "أون تي في" على انتقادات بعض رواد التواصل الاجتماعي لتصرفها متحججين بضرورة الستر، قائلة: "ربنا ستره مرة واتنين وأربعة ربنا ستره كتير أوي كان لازم يتعرف ونحمي أطفال تانية كتير منه".

وأوضحت أن أسرتها لديها تخوفات من أن يتعرض لها أحد من أسرة الشاب، مشيرة إلى أن كل من لهم صلة بها أو تعاملوا معها وزملاءها شكروها على موقفها، بعكس ما روجت بعض الصفحات والمواقع من أن صاحب المعمل لامها على موقفها.

 

تابع مواقعنا