الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اقرأ الحادثة.. القصة الكاملة لسيدة السلام وادعاء محامية قيام أب بالتحرش بابنته

رجال الشرطة
حوادث
رجال الشرطة
الأحد 14/مارس/2021 - 02:19 ص

نشر "القاهرة 24" في الساعات الماضية عددا من الجرائم والموضوعات والأحكام والأخبار وكان أبرزها الموضوعات التالية.

 

القصة الكاملة لواقعة سقوط "سيدة السلام" من الدور السادس.. وتفاصيل التحقيقات.

أقدمت سيدة تدعى "داليا س" 35 سنة، على إلقاء نفسها من الطابق السادس في ظروف غامضة، وتضاربت الأقوال بين الجيران وأهالي العقار، وبين أسرة المجني عليها، حول وفاتها.

والتقى “القاهرة 24” أسرة المجني عليها، وقال شقيقها الوحيد ويدعى "ي.س"، أن شقيقته منفصلة منذ عام ونصف، وتقطن بمنطقة بيرتي بمدينة السلام، وتعمل رئيس قيم التمريض بأحد المستشفيات.

القصة الكاملة لواقعة سقوط "سيدة السلام" من الدور السادس.. وتفاصيل التحقيقات

 

محامي المتهم الثاني بقضية طفلة المعادي يتنحى عن الدفاع في القضية.

قال ناصر سليمان، دفاع المتهم الثاني في القضية المعروفة إعلاميًا التحرش بطفلة المعادي، والتي أثارت الرأي العام منذ عدة أيام أنه سيتنحي عن نظر الدعوى أمام المحكمة، وذلك بعد تكليفه.

محامي المتهم الثاني بقضية طفلة المعادي يتنحى عن الدفاع في القضية

تعرف على حقيقة ادعاء محامية قيام أب بالتحرش بابنته.

تداول أحد البرامج بإحدى القنوات الفضائية بعد إجراء مقدم البرنامج اتصالا هاتفيا مع محامية تفاصيل واقعة تحرش، والتى أشارت إلى قيام أب بالتحرش بنجلته وتوجه والدتها لأحد أقسام الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، ولم يتم تحرير محضر بالواقعة.

تعرف على حقيقة ادعاء محامية قيام أب بالتحرش بابنته

 

"خافت من الفضيحة".. أسرار جديدة في واقعة انتحار سيدة بالسلام.

فجرت التحقيقات مفاجأة في قضية انتحار سيدة بمنطقة السلام أول، إذ تبين أنها ليست طبيبة وأنها منفصلة عن زوجها منذ عامين وتقطن بمفردها في الشقة.

وبينت التحقيقات أن من كان برفقتها في الشقة حينما صعد إليها صاحب العقار وحارسه وأحد الجيران هو سائق ميكروباص يدعى “ش”، وأن السيدة 35 سنة لديها طفلان يقيمان مع والدهما منذ انفصالها عن زوجها.

"خافت من الفضيحة".. أسرار جديدة في واقعة انتحار سيدة بالسلام

حكاية انتحار عروس أجنبية في الطالبية بالجيزة (تفاصيل).

في حوالي الساعة الثامنة مساء الأربعاء، كان حارس عقار الطالبية داخل غرفته، واكتشف تجمع سكان العقار بالطابق الأرضي حول شقة الساكن الإريتري الجديد الذي يقطن في الطابق التاسع من العقار ويبدو أن أمرًا ما يشغلهم جميعًا.

وبحسب التحريات، اقترب منهم حارس العقار وسألهم عن سر تجمعهم وأخبروه أن الساكن الأريتري “عيد” كان عائدًا من الصلاة في الخارج، وعقب محاولته دخول شقته لم يستطع فالنجار أخبره أن الباب مغلق من الداخل، فقام بتكسير الباب، وتفاجئ أن الزوجة ليست داخل الشقة رغم أنه تركها بالشقة قبل أن يخرج لأداء للصلاة.

حكاية انتحار عروس أجنبية في الطالبية بالجيزة (تفاصيل)

تابع مواقعنا