رئيس التحرير
محمود المملوك

بيراميدز يطير إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة نامونجو

بيراميدز
بيراميدز

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في الثانية ظهر اليوم الأحد، القاهرة، في طريقها إلى العاصمة التنزانية دار السلام استعدادا لمواجهة نامونجو في كأس الكونفدرالية الإفريقية.
 

ويواجه بيراميدز نظيره نامونجو التنزاني في الثالثة عصر الأربعاء المقبل على استاد تنزانيا الوطني بدار السلام في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتغادر البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة نادي بيراميدز لتوفير الراحة لجميع أفراد البعثة، على أن تصل العاصمة التنزانية في العاشرة من مساء اليوم الأحد.
 

ويخوض بيراميدز تدريباته في تنزانيا خلال يومي الاثنين والثلاثاء على أن يؤدي المباراة عصر الأربعاء ويعود بعدها مباشرة إلى القاهرة.

ومن جانبه حقق فريق بيراميدز فوزًا كبيرًا على العبور بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، في إطار مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
 

بهذا الفوز، فقد حقق فريق بيراميدز 4 انتصارات على التوالي في الدوري الممتاز والكونفدرالية الإفريقية وكأس مصر.

وحقق فريق بيراميدز الفوز اليوم على العبور في كأس مصر، ومن قبل على المصري وأسوان الدوري الممتاز، ونكانا بالكونفيدرالية الإفريقية.

اختير محمد فاروق، صانع ألعاب فريق الكرة بنادي بيراميدز، أفضل لاعب في مباراة فريقه والعبور في بطولة كأس مصر.

وتسلم محمد فاروق جائزة لاعب المباراة المقدمة من جانب شركة معمار الأشرف راعي نادي بيراميدز، بعد الأداء الرائع الذي قدمه خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق برباعية والتأهل للدور التالي.

قال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه سعيد بالفوز والتأهل للدور الثاني من بطولة كأس مصر، بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، موضحا أن الفريق تراجع بعض الشيء في الوقت الذي سجل فيه الضيف هدفه الوحيد، ولكن عاد بيراميدز بقوة وسجل رباعية وحقق فوزًا عريضًا.

وأشار أروابارينا في تصريحات صحفية، إلى أن هناك حالة من الإجهاد بين اللاعبين بسبب ضغط مباريات الدوري والكونفدرالية، ثم بطولة كأس مصر، وسعى خلال اللقاء لإجراء عملية تدوير بين المشاركين لتجهيز الجميع والاستعداد للمرحلة المقبلة.

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 14-3-2021.. أرسنال ضد توتنهام