الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام حسن: سموحة يمتلك جهازًا فنيا محترمًا.. وهدفنا المنافسة إفريقيا

حسام حسن مهاجم سموحة
رياضة
حسام حسن مهاجم سموحة
الأحد 14/مارس/2021 - 10:32 ص

قال حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إن الفريق السكندري، يمتلك جهازا فنيا محترما، خلال الفترة الحالية، ودائما نلعب على الفوز وتحقيق الانتصارات.

وأكد حسام حسن في تصريحات إذاعية صباح اليوم: "رغبتي الانتقال إلى نادي يضيف لحسام حسن، على الصعيد المحلي والدولي، وأبذل قصارى جهدي، وكان هناك بعض العروض التي قدمت لي".

وتابع: "سموحة يمتلك جهازا فنيا محترما ولاعبين على قدر المسؤولية، وهناك مواجهة مع بيراميدز، في كأس مصر، موضحًا أن الفريق السكندري، دائما ما يلعب في مسابقة الكأس على النهائي".

وأشار إلى أن هدف الفريق هذا الموسم، هو الدخول إلى المربع الذهبي، وخوض المنافسات الإفريقية، والتواجد مع الكبار، ونأمل في مواصلة وتحقيق الانتصارات.

وأضاف: "مصطفى محمد وكوكا وأحمد ياسر ريان، مصر تمتلك مهاجمين على اعلى مستوى، والطموح دايما بيزيد، وسأعمل على مواصلة النجاحات خلال الفترة المقبلة.

ويعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة حالة من التألق تحت قيادة مديره الفني أحمد سامي خلال منافسات الموسم الحالي سواء في بطولة الدوري الممتاز التي وصل خلالها سموحة لتحقيق المركز السابع بعد خوض 15 مباراة وحصد 22 نقطة بخلاف تأهله إلى دور الستة عشر ببطولة الكأس.

وحقق فريق سموحة فوزا مهما على حساب ضيفه أسوان بنتيجة 5-0، اليوم الجمعة، في الجولة 16 من عمر الدوري الممتاز باستاد الإسكندرية مواصلا الأداء الرائع والنتائج المميزة مع مدربه أحمد سامي.

وحقق سموحة أكبر فوز بالدوري هذا الموسم بعدما تغلب على أسوان بنتيجة 5-0 في الجولة 16 للدوري الممتاز.

ونجح أحمد سامي في تكوين هجوم سريع ومميز لفريق سموحة بقيادة حسام حسن هداف الدوري هذا الموسم بجانب الثنائي المعار من الأهلي والزمالك على الترتيب أحمد حمدي عبد القادر ومصطفى فتحي بجانب المغربي عبد الكبير الوادي والتونسي رفيق كابو وصانع الألعاب إسلام جمال.

ويعد سموحة الأكثر تحقيقا للتعادل بالدوري الممتاز برصيد 10 مباريات من 15 لقاء خاضها الفريق السكندري وحقق 4 انتصارات على حساب الإسماعيلي وأسوان ووادي دجلة والمقاولون العرب.

ونجح سموحة في الحفاظ على سجله بهزيمة واحدة بالدوري الممتاز تلقاها على يد فريق الزمالك في الموسم الحالي.

حسام حسن: محمد بركات تواصل معي بشأن الانضمام إلى المنتخب

تابع مواقعنا