السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرك قانوني من خطيب فتاة صورت انحرافًا أخلاقيا داخل عربة مترو السيدات

الشاب المتحرش
حوادث
الشاب المتحرش
الأحد 14/مارس/2021 - 10:30 ص

حرر أحمد ناجي، خطيب فتاة تعرضت للتحرش الجنسي محضرًا بمحطة مترو قباء، يتهم فيه شابًا بالتحرش الجنسي بخطيبته داخل المترو بإحدى عربات المترو الخاصة بالسيدات.

ونشر ناجي على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو ظهر خلاله شاب، جالسًا على المقعد المقابل للفتاة لها داخل عربة السيدات في مترو الخط الثال، حيث قام بفتح "سوستة البنطلون"، في وجود شابين آخرين في نهاية العربة، لم ينتبها لتصرفات المتحرش -على حد وصفها.

وأوضح أحمد ناجي، خطيب فتاة أنها نجحت في تصوير الشاب، وقت انشغاله بمراقبة الشابين الجالسين في نهاية العربة، وأنها  اتصلت به وأخبرته بتصرف الشاب المشين وطلب منها ضرورة تصويره بالفيديو حتى توثق جريمته.

وفي نفس السياق أقدم محامٍ بمنطقة العمرانية بالجيزة، على هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 13 عامًا، بعدما نجح في استدراجها داخل شقته، في محاولة منه لاغتصابها، ولكن الفتاة بدأت في الصراخ والاستنجاد فور علمها بنية المحامي، فقام بتركها خوفًا من فضح أمره.

أقرأ أيضا:

فتاة توثق جريمة تحرش بها داخل عربة السيدات في مترو الأنفاق

وهرولت الفتاة إلى أسرتها وأخبرتهم بما حدث معها من قبل المحامي، وأنه قام بالتحرش بها ولمس أماكن العفة في جسدها، وحاول اغتصابها لكنها تمكنت من الهرب، بعدما قامت بالصراخ في وجهه ومحاولة الاستغاثة.

وانتقل الأهالي إلى محل سكن المحامي، وانهالوا عليه ضربًا، وأبلغوا قسم شرطة العمرانية للقبض عليه.

وتبين أن الطفلة على خلافات مع أسرتها، وتقابلت صدفة مع المتهم، وأوهمها بإيجاد محل سكن لها، مع أقاربه، وقام بتهدئتها ثم استدرجها لمحل الواقعة.

وتلقت مديرة أمن الجيزة، بلاغًا من قسم شرطة العمرانية بأنه يفيد ربة منزل يفيد بقيام المحامٍ بالتحرش بطفلة تبلغ 13 عامًا، وذلك بعد استدراجها داخل شقته، ومحاولة التعدي عليها جنسيًا، وتم التحري عن صحة البلاغ .

وأوضحت التحريات المباحث، أن الطفلة توجهت إلى والدتها وقصت عليها ما حدث، فاستنجدت بالجيران وتم التوجه إلى شقة المحامي والتعدي عليه، ثم التوجه إلى قسم شرطة العمرانية لتحرير محضر ضده.

وألقت الاجهزة عقب تقنين الإجراءات القبض علي المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة ، وتم عمل و محضر بالواقعة داخل القسم الشرطة العمرانية.

لحظة ترحيل المتهم بالتستر على متحرش المعادي لمحبسه (فيديو)

تابع مواقعنا