رئيس التحرير
محمود المملوك

فنانة شابة تتعرض للاغتصاب في حدائق الأهرام (صورة)

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

تعرضت الفنانة الشابة "ب.ع"  للاغتصاب خلال الأيام الماضية، على يد شخص كانت تجمعهما معرفة، بحكم أنه يملك عددًا من الكافيهات في منطقة الدقي والمهندسين، وذلك بعدما توسط للصلح بينها وبين فنانة أخرى وهي "إ.ا"، لأنه صديق مشترك.

وروى مصدر لـ"القاهرة 24"، تفاصيل الواقعة التي حدثت الأربعاء الماضي 10 مارس، بعدما حاول هذا الشخص إقناعها بالصُلح، واتفق معها على اللقاء في أحد الأماكن العامة، لكن الفنانة الثانية لم تأتِ إلى المقابلة، فعرض عليها أن يقوم بتوصيلها إلى منزلها بحدائق الأهرام.

وحسب تخطيطه، ركن سيارته تحت أحد المنازل داخل حدائق الأهرام، وهددها بالسلاح لتصعد معه إحدى الشقق، وبالفعل صعدت معه، فحاول التعدي عليها فرفضت، فقام بضربها وتقطيع ملابسها واغتصبها.

فتاة توثق جريمة تحرش بها داخل عربة السيدات في مترو الأنفاق

وأضاف المصدر، بعد واقعة الاغتصاب، حاولت الفرار أو إقناعه بالنزول، لكنه رفض، فطلبت منه أن يأخذها لإحدى المستشفيات لأنها تشعر بتعب شديد، فوافق، وهناك في غرفة الكشف، طلبت من الممرضة مساعدتها وهاتفت المُطرب الشعبي الشهير وطلبت منه النجدة.

وأكمل المصدر، وعندما سمع المُغتصب صوتها فر هاربًا، وجاء بعدها زوجها المطرب الشعبي وأخذها إلى قسم الهرم وحرر محضرًا بالواقعة، وهناك أخبر وكيل النيابة الذي قام بالتحقيق في الواقعة أن “ب” زوجته سرًا، وطلب عدم إثبات عقد الزواج في المحضر، خوفًا على سمعته.

تحرك قانوني من خطيب فتاة صورت انحرافًا أخلاقيا داخل عربة مترو السيدات