الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القوى العاملة: إطلاق أول دورة تدريبية لذوي الهمم على التبريد والتكييف بالإسكندرية

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 14/مارس/2021 - 12:39 م

أعلن وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان، إطلاق أول دورة تدريبية لذوي الهمم على مهنة التبريد والتكييف بالإسكندرية، مشيرًا غلى أن هذا يأتي أنه في إطار اهتمام الدولة والقيادة السياسية برعاية “أبنائنا من ذوي الهمم والعزيمة ودعم ومساندة هذه الفئة”.

وتابع أن مديرية القوى العاملة بالإسكندرية أطلقت  -لأول مرة على مستوى الجمهورية - دورة تدريبية لذوي الهمم والعزيمة على مهنة التبريد والتكييف، وذلك في إطار مبادرة جديدة من مبادرات "مصر بكم أجمل" التي تهدف لتحقيق الاستفادة القصوى لأبنائنا من هذه الفئة  وإتاحة فرص عمل لهم من خلال التدريب .

بتصميمات مستوحاة من التراث النوبي.. "إسراء" تعيد نشر ثقافتها الأصيلة تحت عنوان "تونچل" ( صور)

ومن جانبه قال ياسر سعيد  مدير المديرية: إنه من المقرر أن تستمر الدورة التدريبية لذوي الهمم لمدة شهرين تدريبًا عمليًا على أساسيات ومهارات التبريد والتكييف يعقبها ورشة عمل لمدة ثلاثة أيام يتم من خلالها اكساب المتدربين على كيفية إدارة المشروعات الصغيرة.


وفي نفس السياق أشار مدير المديرية إلي بدء تدريب  15 متدربًا من ذوي الهمم والعزيمة من الصم والبكم المتميزين من بينهم  محمد هشام الذي كرمه الرئيس السيسي ، والذي قام أمام الرئيس بعرض بعض ابتكاراته من الروبوت والتي شارك بها في عدد من المسابقات العالمية في هذا المجال.

تابع مواقعنا