الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

15 يومًا حبس لعامل قتل شقيقه بمعاونة زوجته في الشرقية

المجني عليه
محافظات
المجني عليه
الأحد 14/مارس/2021 - 12:48 م

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة أبو حماد الجزئية بمحافظة الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بتجديد حبس عامل وزوجته لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهما بقتل شقيقه بقرية "الشباروة" التابعة لدائرة مركز شرطة أبو حماد، إثر خلافات بين زوجتيهما حول ميراث كلٍ منهما في ما تركه والدهما من إرث.
 

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو مندور، مأمور مركز شرطة أبو حماد، يفيد بورود إشارة  من مستشفى "أبو حماد" المركزي، بوصول المدعو "أحمد.ش.أ" 29 سنة، عامل، مُقيم بقرية "الشباروة" التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة.

وأفاد التحريات، بنشوب مشاجرة بين زوجة المجني عليه وشقيقه، ويُدعى "عمرو" 33 سنة، عامل هو الآخر، وزوجته؛ بسبب خلافات بينهم حول ميراث كلٍ منهما فيما تركه والدهما من إرث، قبل أن يتطور الأمر إلى استلال الأخير وزوجته سكينًا أنهيا بها حياة الشقيق الأصغر.

مسحات وفحص كورونا لـ73 ألف مواطن في الشرقية

جرى ضبط المتهم وزوجته، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وأمرت بحبس المتهم وزوجته على ذمة التحقيقات بتهمة القتل.

تابع مواقعنا