الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مش هنرد وحياته ماشيه عادي".. إدارة أعمال عصام الوريث تعلق على واقعة إصابة يوسف عمر

عصام الوريث
فن
عصام الوريث
الأحد 14/مارس/2021 - 01:10 م

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، بعد تعرض الفنان الشاب يوسف عمر، لإصابة شديدة خلال تصوير أحد الإعلانات المشارك بها محمد رمضان، وتعرضه لحروق شديدة من الدرجة الأولى، متهما مصمم المعارك الشهير، عصام الوريث، بأنه هو المتسبب فيما جرى له.

أزمة كبيرة أثارها الفنان الشاب يوسف عمر خلال الساعات الماضية، بعد إعلانه عن إصابته خلال تصوير أحد الإعلانات للفنان "نمبر وان" محمد رمضان، وكشف يوسف أنه أصيب بحروق شديدة بجسده بسبب تعرضه لانفجار قنبلة أثناء التصوير، بسبب خطأ عصام الوريث مصمم المفرقعات.

وحاول "القاهرة 24" التواصل مع عصام الوريث، للحصول على رده على الاتهامات الموجهة له من قِبل الفنان الشاب، إلا أن مدير أعماله صرح بأن مصمم المعارك المعروف يرفض التعليق على الواقعة، قائلا: "هو رافض الرد وبيصور وعادي حياته ماشية مفيش حاجة".

يوسف عمر أبدى في تصريح سابق لـ"القاهرة 24"، عن استيائه من الأسلوب الذي تعامل به عصام الوريث، مصمم المفرقعات، معه خلال التصوير، مشيرا إلى أنه المتسبب الوحيد فيما جرى له.

وكشف "عمر" الأسلوب الذي كان يتعامل به "الوريث" معه خلال تصوير الإعلان، وبعد حدوث الانفجار، قائلا: "استهتر بالحالة من قبل وبعد الحادث، وكان بيعاملني بأسلوب مش كويس حتى من قبل المشكلة ما تحصل، وبعد الحادث هددني بشكل غير مباشر".

وتابع: "كان بيتعامل معايا كإني كلب وراح، وده الأسلوب اللي بيتعامل بيه مع الكل، ماعدا النجوم لأنه ميقدرش يتعامل معاهم كده ولا يحطهم في خطر زي ده".

تابع مواقعنا