الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شفاء عضو مجلس النواب بسوهاج وأسرته من فيروس كورونا

النائب  زكريا حسان
محافظات
النائب زكريا حسان
الأحد 14/مارس/2021 - 01:39 م

أعلنت الصفحة الرئيسية للنائب زكريا حسان، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ساقلتة شرق سوهاج، تماثل النائب وأسرته من فيروس كورونا، بعد 15 يوميا من إعلان إصابتهما بفيروس كورونا.

ومن جانبه قال زكريا حسان عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ساقلتة وأخميم، عبر صفحتة الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، الحمدلله حمدا كثيراََ طيباََ مباركاََ فيه .. لقد مَّنَ الله علينا بالشفاء بعد الظروف الصحيه التي مررت بها وأسرتي الكريمة ولقد حبانا الله بعنايته ورعايته وكريم فضله فاللهم لك الحمد فالضراء قبل السراء.

وأضاف النائب، "سوف نعود لاستكمال مسيرة العمل في خدمت المواطنين، التي شرفتمونا بالتكليف بها راجين المولي عز وجل أن يمُّنَ علينا بالتوفيق والسداد دائمًا، شكراََ جزيلاََ لكل من شرفنا بالاتصال أو السؤال والاهتمام والدعوات المخلصة خلال فترة الأزمة فهذا الحب هو طوق الياسمين الذي طوقتمونا إياه ونحمل لكم أضعافه".

وكما طالب عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ساقلتة، من المواطنين الدعاء لاستكمال شفاء الأسرة وان يتم الله نعمته علينا بالشفاء التام وأن أعود للعمل بكامل  طاقتي بإذن الله.

وتعرض النائب زكريا حسان عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ساقلتة للإصابة بفيروس كورونا مع زوجته ونجله يحي الذي يخضع للعلاج حتي الآن، منذ 15 بوميا، وجرى عزلة منزليا، وحجز زوجته بمستشفي دار الفواد بمحافظة القاهرة.

"ألفاظ خادشة للحياء".. مجازاة مسئول بمديرية التنظيم والإدارة في سوهاج

تابع مواقعنا