السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

7 أشياء تجنبي مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء حفل زفافك

حفل الزفاف (أرشيفية)
كايرو لايت
حفل الزفاف (أرشيفية)
الأحد 14/مارس/2021 - 01:41 م

تعد مواقع التواصل الإجتماعي من أفضل الوسائل التي يتم من خلالها مشاركة الأفراح وإقامة حفلات الزفاف أو الخطبة، نظرًا لأنها تمثل إعلان لأكبر قدر ممكن من الناس في وقت واحد بدلًا من الاتصال بهم بشكل دوري وتبليغهم، تلك الأمر الذي يؤدي إلى نسيان بعض الأشخاص، ولكن هناك أمور لا يجب مشاركتها عبر مواقع التواصل.

أهم الأشياء التي يجب تجنب مشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي:

  • لا بد من تجنب مشاركة التفاصيل المتعلقة بتكلفة حفل الزفاف والفستان أو ماكياج العروس وخاصًة إذا كانت ضخمة لأن ذلك يوحي بالتعالي والتفاخر على الآخرين.
     
  • يجب الابتعاد عن مشاركة بعض أسماء المدعوين لأن ذلك قد يثير استياء البعض الذين لم يتم دعوتهم، وقد ينزعجون كثيرًا من ذلك الأمر.
     
  • غير محبب نشر صورة لفستان الزفاف قبل الحفل، لأن من الأفضل أن يراه الحضور لأول مرة عند دخولك لحفلكِ الكبير، حيث إن لا توجد فائدة كبيرة لنشر صورة الفستان قبل أن يراه المدعوون.
     
  • الابتعاد عن فكرة نشر موقع حفل الزفاف ومشاركة تفاصيل المكان بأدق الكلمات، واكتفِ بنشر ذلك في بطاقة الدعوة التي يأخذها الحضور، لأن نشر تفاصيل المكان يمكن أن يؤدي إلى حضور ضيوف غير مرغوب بهم.
     
  • لا بد أن تتجنبِ نشر الخلافات العائلية أو المواقف التي تحدث لكم حتى لو كانت في شكل السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي، لأن ذلك يجعل الكثير من المعارف يتدخل في تلك الخلافات، أو حدوث إنزعاج من قبل اسرة الشريك لما يتم نشره وانتقادهم من خلاله.

مع انتهاء فصل الشتاء وظهور رائحة التعرق.. إليكِ 5 وسائل لتثبيت العطور

  • الامتناع عن نشر الكلمات التي توضح معاناتك وتعبك أثناء التحضيرات لحفل الزفاف، لأن هذا سوف يوحي بعدم الرضا عن الزفاف وعدم السعادة التي يجب أن تشعر بها كل عروس، كما يُشير إلى عدم تقديرك لجهود الأشخاص من حولك الذين يحاولون مساعدتك في تحضيرات الزفاف.
  • اكتفِ بنشر تفاصيل بسيطة جدًا عن رحلة شهر العسل، ولا تعرضين خططك كاملة لقضاء تلك الشهر لأن ذلك يعتبر من الأمور الشخصية الغير مستحب نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أن هذا يعتبر غير آمن تمامًا.
تابع مواقعنا