الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إكرامي: الشناوي رقم واحد بمصر.. ولا أعتراف بأي حارس ينضم للمنتخب سواه

محمد الشناوي
رياضة
محمد الشناوي
الأحد 14/مارس/2021 - 02:49 م

علق إكرامي الشحات، المشرف علي مدربي حراس المرمى بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي على أداء الحراس في مصر خلال الفترة الحالية، ومستوى نجله شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

وأكد إكرامي في تصريحات إذاعية صباح اليوم: "لا أعترف بأي حارس مرمى ينضم للمنتخب سوى محمد الشناوي، وحراسة الأهلي بخير ولدينا ناشئين مميزين داخل النادي".

وتابع: "محمد الشناوي هو رقم واحد في مصر، وشريف إكرامي يقدم أداءً مميزًا مع بيراميدز خلال الفترة الحالية".

وقرر الجهاز الإداري لمنتخب مصر الأول لكرة القدم تخصيص دور بالكامل في فندق إقامة الفراعنة بكينيا بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد خوفًا من إصابة أي لاعب.

كما اتفق الجهاز الإداري على تخصيص ملاعب لتدريب الفراعنة يومي 23 و24 مارس بكينيا، خاصة أن المنتخب سيسافر هناك يوم 22 مارس.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره كينيا في الخامس والعشرين من مارس الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط بعد فوزه على نظيره توجو بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم خارج أرضه. خالد عيد: مباراة البنك الأهلي مصيرية.. والفوز ينقلنا لمكانة مختلفة بالدوري.

وكان حسام البدري، المدير الفني للمنتخب، قرر اصطحاب 26 لاعبًا في قائمة المنتخب المسافرة إلى نيروبي استعدادا لمواجهة كينيا، وذلك خوفًا من إصابة أحد اللاعبين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". 

بالشماريخ.. جماهير الترجي تؤازر الفريق بمطار تونس قبل السفر للقاهرة

 

تابع مواقعنا