الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعثة الترجي التونسي تطير إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

الزمالك والترجي التونسي
رياضة
الزمالك والترجي التونسي
الأحد 14/مارس/2021 - 03:07 م

تحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، إلى القاهرة، من مطار نسور قرطاج، استعدادًا لمواجهة الزمالك، في المباراة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستجمعهما، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتصل بعثة الترجي التونسي، على متن طائرة خاصة، خلال الساعة المقبلة، حيث فضل مجلس إدارة الترجي التونسي، سفر الفريق إلى القاهرة بطائرة خاصة، لعدم الإرهاق، والحفاظ على اللاعبين من تفشي فيروس كورونا.
 

واستقبلت جماهير الترجي التونسي، لاعبي الفريق، بالشماريخ، والألعاب النارية، لتحفيزهم قبل الذهاب للقاهرة، حيث طالبهم بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، لضمان الصعود إلى الدور ربع النهائي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

ويواجه نادي الترجي التونسي نظيره الزمالك، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

وضمت قائمة الفريق التونسي الموجة إلى القاهرة تواجد 24 لاعبًا، في قائمة الفريق.

وجاءت قائمة الترجي:-

في حراسة المرمى : معز بن شريفية وفاروق بن مصطفى ومحمد صديق دبشي ووسيم كاروي.

في خط الدفاع : محمد علي يعقوبي وخليل شمام وحمدي النقاز ومحمد أمين المساكني وإلياس شتي ومحمد أمين بن حميدة وحسين ربيع و عبد القادر بدران.

في خط الوسط : كوليبالي وسيدريك جبو وعلاء الدين مرزوقي و عبد الرحمن مزيان ومحمد علي بن رمضان و عبد الرؤوف بن غيث و أنيس البدري  وحمدب الهوني.

في خط الهجوم: خالد عبد الباسط وطه ياسين الخنيسي وويليام توجوي ونسيم بن خليفة.

تفاصيل رعاية وزارة الشباب والرياضة برنامجًا إذاعيًا بـ4 ملايين جنيه

 

تابع مواقعنا