الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لـ"القاهرة 24".. مصر المقاصة يضم الطفل عمر لصفوفه (صور وفيديو)

الطفل عمر أيمن سلطان
محافظات
الطفل عمر أيمن سلطان
الأحد 14/مارس/2021 - 03:55 م

أعلن نادي مصر المقاصة، ضم الطفل عمر أيمن سلطان، صاحب الـ11عامًا إلى فريق البراعم للاحتياجات الخاصة ومنحه عضوية مدة الحياة.

وجاء ذلك عقب نشر “القاهرة 24” قصة الطفل.

وأكد مصدر مسؤل بنادي مصر المقاصة، أن "الطفل عمر لاعب موهوب سوف يكون إضافة كبيرة للفريق، ويتم التعاقد مع الطفل خلال الأيام القادمة".

وكان "القاهرة24"، نشر قصة الطفل عمر أيمن سلطان ابن قرية رأس الخليج التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، والتي بدأت منذ ولادته بساق واحدة حتى أصبح في سن السابعة وبدأ في عشق كرة القدم وتغلب على جميع الصعوبات التي واجهت طريقه بمهارات خيالية.

وقال عمر لـ"القاهرة 24": عشقت كرة القدم وأنا في سن السابعة ، كنت بنتظر لما الشباب الأكبر مني يخلصوا لعب وأخذ الكرة وأتعلم لعب كرة القدم مع أصدقائي ولكن كان بعض أطفال القرية يتنمرون عليّ، وكان هذا التنمر يضايقني ولكن أمي كانت تتوجه إلى أسرهم كي يمتنعوا،  ولكن الآن لم أقابل أي مضايقات”.

وأضاف الطفل عمر: “أنا أهلاوي وأعشق كابتن محمود الخطيب وهو مثلى الأعلى فى مصر وفى الدوريات الأوروبية مثلى الأعلى محمد صلاح وميسي وكريستيانو، وأحلم أن أصبح لاعبًا بالنادى الأهلى والتقى بمحمود الخطيب وأمنية حياتى أقابل محمد صلاح”.

 

وقال “أرى أن أفضل مهاجم حاليًا مصطفى محمد ووالتر بوليا، وأفضل لاعب في النادي الأهلي هو محمد الشناوي ومجدي قفشة وفضل لاعب في نادي الزمالك هو أشرف بن شرقي، وكنت فخور بمستوى الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، وأتمنى الأهلي يفوز بالدوري وبطولة إفريقيا”.

وإستكمل: “أنا شاطر فى المدرسة، وأتمنى أن أصبح مهندسًا معماريًا دائما أصلي جميع الفروض بواظب عليها في أوقاتها، وأتمنى أن يلتفت إلي أحد لتحقيق حلمي”.

وقال أيمن سلطان والد الطفل عمر: “نجلي ولد ولادة طبيعية دون القدم اليمنى، فى فترة الطفولة ذهبت به للمستشفى وعملت جميع الفحوصات وقمنا بتركيب طرف خشبي ولكن وجدتها غير صالحة وتم الاستغناء عنه واستبداله بعكاز، حاولنا أن نركب له طرفًا صناعيًا ولكن مكلف ويترواح سعره مابين 50 إلى 70 ألف جنيه”.

WhatsApp Image 2021-03-14 at 2.51.37 PM (1)
WhatsApp Image 2021-03-14 at 2.51.37 PM (1)
WhatsApp Image 2021-03-14 at 2.51.37 PM
WhatsApp Image 2021-03-14 at 2.51.37 PM

وأضاف سلطان: "عمر بدأ لعب كرة منذ سن صغير وبيعتمد على العصا الصينى ليتكائ عليها، وهذا لم يمنعه من ممارسة لعب كرة القدم، لأنه غاوى لعب كرة قدم وبيتابع كل أخبار الكرة المحلية والعالمية وعلى دراية كبيرة بها".

وتابع  والد عمر:"نجلي يتمنى أن يلعب فى النادى الأهلى أو أى أكاديمية وأن يشارك فى فرق ذوى الاحتياجات الخاصة لأنه موهوب ويستحق الدعم".

 

بعد نشر "القاهرة 24" قصته.. تسليم مُسن يفترش الأرض 20 عامًا في المنيا لأسرته

تابع مواقعنا